رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس المتهم بقتل زوجته في حدائق القبة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمرت النيابة العامة بالقاهرة، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بـ قتل زوجته طعنًا بسلاح أبيض بسبب خلافات أسرية  بينهما، كما طالبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من شرطة النجدة بوجود قتيلة داخل شقة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة سيدة مقتولة بطعنات من سلاح أبيض "مطواة".


بعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، وبضبطه اعترف بارتكاب الجريمة لرفضها بيع ممتلكات كان كتبها باسمها، وتم القبض عليه، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وكان عامل أنهى حياة زوجته طعنا بمطواة بسبب رفضها إعطائه أموالا بمنطقة حدائق القبة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود قتيلة داخل شقة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة سيدة مقتولة بطعنات من سلاح أبيض "مطواة".

 

حبس المتهم بإجبار الأطفال على التسول في بولاق الدكرور

 

قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهم بإجبار الأطفال على التسول في بولاق الدكرور 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة بولاق الدكرور بالجيزة) باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول، واستجداء المارة، والاستيلاء على متحصلاتهم كرهاً عنهم تحت تهديد السلاح الأبيض .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (سلاح أبيض) وبصحبته عدد 2  من الأطفال الأحداث، وبسؤالهما أقرا بقيام المتهم باستغلالهما في أعمال التسول، والاستيلاء على متحصلاتهما على النحو المُشار إليه، وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجنى عليهم.

الداخلية تكشف حقيقة بيع المخدرات في شبين الكوم

 

كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن تعليق تضمن الادعاء بسرقة بوابات المدافن وانتشار ترويج المواد المخدرة بمركز شبين الكوم بالمنوفية.

بالفحص تبين عدم ورود ثمة بلاغات بشأن وقائع سرقة لبوابات المدافن.

وبسؤال (مستخدم الحساب) أفاد بأنه قام بنشر التعليق المُشار إليه بقصد توعية المواطنين بسرعة تركيب بوابات لمقابرهم حرصاً على حرمة الموتى، وتبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن.

كما تم توجيه عدة حملات أمنية بالمنطقة محل الشكوى أسفرت جهودها عن ضبط عدد (13 شخصًا) بحوزتهم ( 9,030 كيلو جرام لمخدر الحشيش - كمية من مخدر الهيروين – بندقية خرطوش – 3 فرد محلى – عدد من الطلقات مُختلفة الأعيرة).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم أعلى الطريق الصحراوي بالصف

 

لقى شخصين مصرعهما وأصيب 8 آخرين، إثر حادث تصادم بين سيارتين أعلى الطريق الصحراوى بمنطقة الصف، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة فى الطريق الصحراوى بالصف، بوجود حادث تصادم ووجود ضحايا ومصابين.

توجه رجال الأمن إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين، وأسفر عن وفاة شخصين، تم نقلهما إلى المشرحة، وإصابة 8 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

ويعمل رجال المباحث على مناقشة شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى.

عاجل