رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نيوكاسل يسحق باريس سان جيرمان برباعية في دوري الأبطال

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ونيوكاسل

فاز فريق نيوكاسل الإنجليزي على نظيره باريس سان جيرمان  الفرنسي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وحل باريس سان جيرمان ضيفا على نظيره نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات بدوري الأبطال.

أحرز رباعية نيوكاسل كل من ميجيل ألميرون في الدقيقة 17 ودان بورن في الدقيقة 39 ولونجستاف في الدقيقة 50 وفابيان شار الرابع في الدقيقة 91، في حين أحرز هدف باريس سان جيرمان الوحيد لوكاس هيرناديز في الدقيقة 53.

المجموعة التي تضم ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني، شهدت أول مباراة تجمع بين باريس سان جيرمان ونيوكاسل تاريخيًا، على ملعب سانت جيمس بارك بمدينة نيوكاسل الإنجليزية وفاز بها الفريق الإنجليزي في أول فوز تاريخي على العملاق الباريسي.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل اليوم في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: لوكاس هيرنانيز، ميلان سكرينيار، ماركينيوس، أشرف حكيمي.

وسط الملعب: أوجارتي، زئير إيمري، عثمان ديمبلي.

الهجوم: كيليان مبابي، جونكالو راموس، راندال كولو مواني.

تركنا أنفسنا وراء النشوة.. ديمبلي يوجه رسالة لجماهير باريس سان جيرمان

وجه الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق باريس سان جيرمان رسالة إلى جماهير فريقه بعد التعادل في الجولة الماضية أمام فريق كليرمون في الدوري الفرنسي.

وسقط فريق باريس سان جيرمان في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري الفرنسي، رغم الفوز في الجولة قبل الماضية أمام مارسيليا برباعية.

كانت اللجنة التأديبية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قد استدعت عثمان ديمبلي وراندل كولو مواني وأشرف حكيمي ولايفن كورزاوا بعد الهتافات المهينة في مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك مرسيليا، يوم الأحد، خلال الاحتفال بالفوز 4-0 أمام مدرج أوتويل في حديقة الأمراء.

وكتب عثمان ديمبلي عبر حسابه على موقع تويتر "إكس": "شكرًا لجميع مؤيدينا لحضورهم مرة أخرى بالأمس في كليرمون، أشعر بخيبة أمل من النتيجة ولكني فخور بأنني لا أزال قادرًا على الاعتماد عليكم".

وأضاف: "قبل أسبوع احتفلنا جميعًا بانتصارنا الكبير في الكلاسيكو على ملعب حديقة الأمراء، بعد المباراة، تركنا أنفسنا تنجرف وراء النشوة، نحن ندرك جيدًا تأثير أفعالنا وأقوالنا على الجمهور".

عاجل