رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبطال أوروبا| الريال يفوز على نابولي 3/2.. والإنتر على بنفيكا بهدف نظيف

نشر
دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

حقق ريال مدريد الإسباني فوزا مثيرا على مضيفه نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب دييجو ارماندو مارادونا في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
سجل ثلاثية ريال مدريد كل من فينيسيوس جونيور في الدقيقة 27 وجود بيلينجهام بالدقيقة 34 وأليكس ميريت حارس نابولي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 78، بينما أحرز هدفي نابولي كل من ليو أوستيجارد في الدقيقة 19 وبيوتر زيلينسكي بالدقيقة 54 من ركلة جزاء.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد نابولي عند ثلاث نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن سبورتينج براجا صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، ويتذيل يونيون برلين المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة من المجموعة الرابعة، حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف نظيف سجله اللاعب ماركوس تورام في الدقيقة 62.
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن ريال سوسيداد الإسباني صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، بينما تذيل بنفيكا المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، ويتواجد ريد بول سالزبورج النمساوي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

عاجل