رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«واحد عمره ما مثّل».. مايان السيد تعترف بانطباعها الأول عن عنبة

نشر
مايان السيد وعنبة
مايان السيد وعنبة

دخلت مايان السيد سباق الترند خلال الساعات الماضية بعد أن حلت ضيفة في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وكشفت كواليس مسلسلها 1000 حمد الله على السلامة.

مايان السيد وعنبة في برنامج صاحبة السعادة 

وأشعلت الفنانة مايان السيد منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أدت بطريقة ارتجالية أغنية مخاصماك خلال لقاء مشترك جمعها بمؤدي المهرجانات مصطفى عنبة مع صاحبة السعادة. 

مايان السيد وعنبة 

وغنت  مايان السيد مخاصماك التي حققت نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة على السوشيال ميديا، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وليد العطار، وتوزيع كولبيكس.

مايان السيد وبويكا

وتطرّقتميان السيد خلال البرنامج إلى شخصية بويكا، الذي جسدها مطرب المهرجانات عنبة في مسلسل (1000) حمد الله على السلامة، مؤكدة أنه تأثر كثيرًا بتلك الشخصية وكان يتعامل بها في الحقيقة.

مايان السيد وعنبة 

وقالت مايان السيد "عنبة اتأثر بالشخصية جدا وكان بيتعامل بيها، ومرة ضايقته في مشهد وإحنا بنمثل لقيته متضايق مني بجد، فهي ملكة عند الممثل إنه زي ما بيعرف يدخل جوة الدور يعرف يخرج منه".

روت الفنانة مايان السيد، موقفها بعدما علمت بأن المطرب عنبة سيجسد دور "بويكا" في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

مايان السيد 

وقالت خلال برنامج صاحبة السعادة عبر شاشة «dmc»مساء أمس الاثنين، إنها عندما وقعت عقود مشاركتها في العمل سألت عمن يُجسد دور "بويكا".

مايان السيد 

وقالت: "لما سألت قالولي بويكا. تعرفيه؟.. قلتلهم آه بس ده بيغني، قالولي إحنا هنجيبه يغني.. أول حاجة فكرت فيها قلت هيجيبوا واحد عمره ما مثّل".

عنبه ومسلسل 1000 حمد الله على السلامة

وتحدث عنبة عن شعوره في بداية مشاركته بالمسلسل التي تعتبر الأولى فنيا له، قائلا: "أول ما دخلت قالولي إنت دورك اسمه علي.. قلتله طيب الدور بيقول إيه.. وبقيت بقرأ الأدوار كله".

مايان السيد 

وأضاف مايان السيد: "قالولي إنت بتقول كل الحاجات بصوتك حلو بس مش دورك.. لغاية ما وصلت للنص بتاع دوري ولقيت قريب مني.. شاب من منطقة شعبية ومحترم وفي حاله".

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة تم عرضه خلال السباق الرمضاني المنصرم 2023، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الكوميدية، وهو من بطولة الفنانة يسرا، والعديد من الفنانين، أبرزهم شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، عنبة، مايان السيد، وغيرهم.

عاجل