رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتقام الرصاص.. تفاصيل مقتل شخص داخل أرض زراعية بسوهاج

نشر
قوات الشرطة
قوات الشرطة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص داخل قطعة أرض زراعية بسوهاج، وضبط مرتكبى الواقعة.

تبلغ لمركز  شرطة سوهاج بمديرية أمن سوهاج من ( أحد الأشخاص– مقيم بدائرة المركز ) بالعثور على جثة (مزارع ) مصاب بأعيرة نارية بالجسم مُلقاة بقطعة أرض زراعية كائنة بدائرة المركز.

بالفحص أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (3 أشخاص – مقيمين بدائرة المركز ) .

عقب تقننين الإجراءات تم ضبطهم ، وبحوزة أحدهم ( بندقية آلية بالخزينة الخاصة بها) ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لوجود خلافات سابقة بين أحدهم والمجنى عليه، فإتفقوا فيما بينهم على إستدراج المجنى عليه، ولدى وصوله لمكان الواقعة قام المتهم الذى كان بحوزته السلاح الناري بإطلاق أعيرة تجاه المجنى عليه فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

القبض على سائق قتل عامل بمطعم في الشرقية

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، سائق؛ لقيامه بالتعدي بسلاح أبيض على عامل بمطعم وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

تبلغ لمركز شرطة ههيا بمديرية أمن الشرقية من أحد المستشفيات باستقبال (عامل بمطعم ، مقيم بدائرة المركز) مُصاب بجرح طعني وتوفـى عقب وصوله .

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (سائق، مقيم بذات العنوان) لقيامه بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته لخلافات مالية بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات.

مقتل عاطل على يد صديقه في الإسكندرية


نجحت مباحث الإسكندرية في القبض على المتهم بـ قتل عاطل بسلاح ناري خلال وصلة مزاح بينهما في منطقة الرمل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

جريمة القتل بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة أول الرمل بمديرية أمن الإسكندرية من أحد المستشفيات باستقبال عاطل مُصاب بجرح طعني ووفاته أثناء إسعافه.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجنى عليه وبين عاطل، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة القسم بسبب المزاح تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

بتقنين الإجراءات تم ضبطه والأداة المستخدمة وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب.


 

 

عاجل