رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عند أقدام برج إيفل.. منى زكي عارضة أزياء لأول مرة بأسبوع الموضة

نشر
منى زكي
منى زكي

صعدت منى زكي إلى قمة الترند خلال الساعات القليلة الماضية لتصبح هدفا لمحركات البحث بعد أن ظهرت منى زكي بإطلالة لافتة وحضور جذاب خلال مشاركتها كعارضة أزياء في أسبوع الموضة في باريس.

منى زكي 

ونشرت الفنانة منى زكي صورا لها من مشاركتها في أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام حيث ظهرت منى زكي بفستان أسود ضيق وذي ظهر مكشوف من الدانتيل، وواسع من الذيل.

منى زكي 

وتألقت منى زكي كموديل لأحد بيوت الموضة والجمال العالمية التي تعد منى زكي سفيرة لها والوجه الإعلاني لها، كما ظهرت منى زكي بفستان آخر قصير من اللون الأحمر، وتحركت بعفويتها وتلقائيتها المعهودة على «الكات ووك»،cat walk

منى زكي 

وحرصت منى زكي على حضور فعاليات أسبوع الموضة الذي يقام في باريس بحضور عدد كبير من النجوم ومصممي الأزياء العالميين ويعرض خلاله أحدث الصيحات العالمية، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، وأعادت منى نشره عبر خاصية القصص القصيرة على موقع انستجرام.

منى زكي 

يُعتبر حضور النجمات والنجوم من عناصر الجذب الأساسيّة التي تعتمدها دور الأزياء العالميّة خلال أسابيع الموضة، وأبرز دليل على ذلك كثافة حضور المشاهير في أسبوع باريس للموضة. وقد شكّل عرض L’Oreal Paris الذي تمّ تنظيمه في الأول من أكتوبر الجاري عند أقدام برج إيفل المناسبة التي استقطبت العدد الأكبر من النجمات.

منى زكي 

وتمّت دعوة جميع صديقات العلامة وسفيراتها للمشاركة بتقديم مجموعة من الإطلالات الساحرة على مسرح عرضها، فيما حمل هذا الحدث بنسخته السادسة عنوان Walk Your Worth، وهو شكّل مناسبة لتسليط الضوء على برنامج Stand Up العالمي للتوعية والتدريب على مواجهة التحرّش الذي تتعرّض له النساء في الشوارع، والذي سبق إطلاقه في العام 2000.

نجمات أسبوع الموضة 

من الممثلات اللواتي شاركن بهذه الفعالية نذكر: هيلين ميرين، إيفا لونجوريا، أندي ماكدويل، آيشواريا راي، إيل فانينج، والعارضتين كيندال جينير وكوكو روشا...أما من العالم العربي، فشاركت منى زكي. 

منى زكي 

وحضرت منى زكي حفل العشاء الذي أقامته L’Oreal Paris بعد عرضها وظهرت في هذه المناسبة بثوب أسود طويل زيّنه الدانتيل من توقيع دار Elie Saab ونسّقته مع حقيبة سوداء من الدار نفسها، مجوهرات ماسيّة من Chopard، وصندل من Maison Valentino.

منى زكي 

وفازت "منى زكي" مؤخرًا بجائزة "أفضل ممثلة" بمهرجان القاهرة للدراما عن مسلسل "تحت الوصاية" والذي عرض بموسم رمضان الماضي وحقق نجاحًا ونسب مشاهدات كبيرة.

عاجل