رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة أسيوط: «حكاية وطن» يوثق إنجازات الدولة ويقدم رؤية لمواجهة التحديات

نشر
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط

أشار الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ أن تنظيم مؤتمر "حكاية وطن"، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو حدث مهم؛ لما يشهده من استعراض للإنجازات التي حققتها الدولة المصرية؛ خلال العشر سنوات الماضية، وأن الإحصائيات والأرقام التي جاءت في المؤتمر؛ تثبت حجم الأعمال التي نفذت؛ لتحقيق رؤية مصر 2030.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط؛ إن الرئيس السيسي وضع يده على المشكلات، ومواطن الضعف التي أثرت على الوطن، موضحًا كيفية مواجهة المشكلات عملياً، والعمل على حلها، مشيرًا إلى أن  كلمة الرئيس السيسي؛ حملت رسائل عدة، ومهمة، ومن بينها: أهمية التكنولوجيا، والابتكار؛ لتحقيق التنمية المستدامة.

 جاء ذلك أثناء مشاركة الدكتور أحمد المنشاوي، في ختام فعاليات مؤتمر ة حكاية وطن"، الذي انطلق بحضور الرئيس السيسي، وعدد من الوزراء، والمسؤولين، والشخصيات العامة، والذي انعقد على مدار( 3) أيام، بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية، مستعرضاً جهود، ومشروعات التنمية؛ خلال 9 سنوات، منذ عام 2014 حتى 2023م.    

إعجاز غير مسبوق

وأضاف رئيس جامعة أسيوط، أن المؤتمر؛ قدم ما شهدته مصر من مشروعات تعد إعجازاً غير مسبوق، وتمت في وقت قياسي، كما أكد المؤتمر؛ حرص الدولة المصرية على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، وخاصة الشباب، فضلاً عن توضيح جهود الحكومة المصرية بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي؛ لتنفيذ المشروعات القومية، وخطط التنمية الاقتصادية.

عاجل