رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: الداخلية كانت تعيد بناء نفسها وتكافح الإرهاب والجريمة في آنٍ واحد

نشر
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن القوات المسلحة ووزارة الداخلية دفعت تمنا كبيرا جدا، وكانت تعيد بناء نفسها وتكافح الإرهاب والجريمة في آنٍ واحد.

وأضاف الرئيس السيسي خلال مؤتمر “حكاية وطن” اليوم الإثنين: "اللي عمل كدا هم أبناء الداخلية والقوات المسلحة هم اللي دفعوا تمن إعادة بناء مؤسسات الدولة حتى يتراجع شعور المواطن بالقلة.

الرئيس السيسي: أنا مع إعادة الهيكلة والتطوير المستمر لكل مؤسسات الدولة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة إعادة هيكلة وتطوير كل مؤسسات الدولة، قائلًا في مؤتمر “حكاية وطن” اليوم الإثنين: “أنا مع إعادة هيكلة كل حتة فيك يا مصر، لأن التطوير جزء من الحياة الإنسانية ولو انت معترفتش بيه يبقى مفردات الدينا مش هتعرفها، يعني لو قلت مؤسسة الجيش خلاص كدا تتوقف أو الداخلية أو غيرهم يبقى انت كدا بتتخلف عن عصرك”.

وأضاف الرئيس السيسي: "إن الله لن يمكن الأشرار أبدا، موضحا انهم جعلوا الكذب منهجًا.. وأنا هنا لا أهاجم أحدًا، أنا أحاول توثيق الواقع المصري في هذه الفترة للناس، التي نسيت أو مكنتش مهتمة أو حديثة السن. وفي فرق إنك تقول وإنك تعيشه؛ كحالة بكل تفاصيلها لأنك بترعى بلدك ووطنك وأهلك وناسك هيضيعوا مننا، وهو ما كان يحمل فكرة اسقاط البلد بأيدي أهل البلد، وهو إسقاط المؤسسات التي كانت قايمة عليها الدولة.

الرئيس السيسي: حذرت في 2011 من تفكيك روابط الدولة

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن التفكيك الذي حدث في مصر في 2011 كان له بعد كبير على مؤسسات الدولة المصرية.

وأضاف الرئيس السيسي خلال مؤتمر حكاية وطن، اليوم الإثنين: لهذا حذرت في عام 2011 من تفكيك روابط الدولة.

وأضاف الرئيس السيسي: إن الله لن يمكن الأشرار أبدا، موضحا انهم جعلوا الكذب منهجا وانا هنا لا أهاجم أحدا، انا أحاول اوثق الواقع المصري في هذه الفترة للناس اللي نسيت او مكنتش مهتمة او حديثة السن وفي فرق أنك تقول وإنك تعيشه كحالة بكل تفاصيلها لانك بترعى بلدك ووطنك واهلك وناسك هيضيعوا مننا وهو ما كان يحمل فكرة اسقاط البلد بأيدي أهل البلد وهو اسقاط المؤسسات التي كانت قايمة عليها الدولة.

وتابع الرئيس: أنا مع إعادة هيكلة كل حتة فيك يا مصر لان التطوير جزء من الحياة الانسانية ولو انت معترفتش بيه يبقى مفردات الدينا مش هتعرفها، يعني لو قلت مؤسسة الجيش خلاص كدا تتوقف او الداخلية أو غيرهم يبقى انت كدا بتتخلف عن عصرك.