رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيسي: الفترة الحالية ستشهد سيلا من الأكاذيب والافتراءات حتى إجراء انتخابات الرئاسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الفترة الحالية ستشهد سيلا من الأكاذيب والافتراءات حتى إجراء انتخابات الرئاسة.

وتابع الرئيس السيسي قائلا: “لا بحب طولة اللسان ولا الإساءة، يعني انت ترضى تسب وتطول لسانك عليا، كل ما تغضب تشتغل أكتر كل ما يجرحوك تشقى أكتر كل ما يطولوا لسانهم عليك تنجح أكتر حول الإساءة لوقود لنجاحك، انت هتقعد تشتمه في الإعلام وتقوله ايه انا مبقبلش الإساءة بالسان”.

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة إعادة هيكلة وتطوير كل مؤسسات الدولة، قائلًا في مؤتمر “حكاية وطن” اليوم الإثنين: “أنا مع إعادة هيكلة كل حتة فيك يا مصر، لأن التطوير جزء من الحياة الإنسانية ولو انت معترفتش بيه يبقى مفردات الدينا مش هتعرفها، يعني لو قلت مؤسسة الجيش خلاص كدا تتوقف أو الداخلية أو غيرهم يبقى انت كدا بتتخلف عن عصرك”.

وأضاف الرئيس السيسي: "إن الله لن يمكن الأشرار أبدا، موضحا انهم جعلوا الكذب منهجًا.. وأنا هنا لا أهاجم أحدًا، أنا أحاول توثيق الواقع المصري في هذه الفترة للناس، التي نسيت أو مكنتش مهتمة أو حديثة السن. وفي فرق إنك تقول وإنك تعيشه؛ كحالة بكل تفاصيلها لأنك بترعى بلدك ووطنك وأهلك وناسك هيضيعوا مننا، وهو ما كان يحمل فكرة اسقاط البلد بأيدي أهل البلد، وهو إسقاط المؤسسات التي كانت قائمة عليها الدولة.

الرئيس السيسي: حذرت في 2011 من تفكيك روابط الدولة

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن التفكيك الذي حدث في مصر في 2011 كان له بعد كبير على مؤسسات الدولة المصرية.

وأضاف الرئيس السيسي خلال مؤتمر حكاية وطن، اليوم الإثنين: لهذا حذرت في عام 2011 من تفكيك روابط الدولة.

وتابع الرئيس: أنا مع إعادة هيكلة كل حتة فيك يا مصر لان التطوير جزء من الحياة الإنسانية ولو انت معترفتش بيه يبقى مفردات الدينا مش هتعرفها، يعني لو قلت مؤسسة الجيش خلاص كدا تتوقف او الداخلية أو غيرهم يبقى انت كدا بتتخلف عن عصرك.

الرئيس السيسي: العاصمة الإدارية فكرة استهدفت تغيير نظام عمل الدولة إلى الأفضل

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، الحكومة إلى ضرورة العمل الكثيف من أجل تحقيق الهدف من انتقالها إلى مقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

عاجل