رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقدمها جينيفر أنيستون.. 5 وصفات للحفاظ على رشاقة المرأة في سن الـ50

نشر
جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

في حوار مطول مع الفنانة الأمريكية جينيفر أنيستون تطرقت أسرار حفاظها على جمالها في سن الـ 54 من العمر، وأكدت جينيفر أنيستون وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، أنها تحرص على 5  أشياء أساسية في حياتها.

جينيفر أنيستون

وعلى مسؤولية جينيفر أنيستون فإن هناك 6 وصفات يجب أن تتبعها المرأة بعد وصولها إلى سن الخمسين وهي بالترتيب كالتالي: 

جينيفر أنيستون
  • الحرص على أكبر قسط كافٍ من النوم على مدار اليوم حيث قالت جينيفر أنيستون: إن الأمر ليس سهلاً بالنسبة لظروف عملها إلا أنها وجدت في الأمر راحة كبيرة لها، وبالتالي بات طقس في حياتها.
جينيفر أنيستون
  • عدم الاهتمام بكل ما يعرض على شاشة التليفزيون أو المنصات من اية أخبار سلبية، مؤكدة أن ذلك ليس سهل نظراً لم يحصل من تحديات حول العالم، ولكن بنفس الوقت أكدت على أننا بمعظم الوقت نحتاج لتقليل الضوضاء من حولنا.
جينيفر أنيستون
  • الاهمام بما تتناوله من وجبات، فتحاول أن تتناول أطعمة كاملة من ناحية فوائدها وطازجة.
  • عدم البقاء بمكانها لفترة طويلة وتحريك جسدها، سواء عن طريق الرياضة أو المشى حتى.
  • شرب المياه بشكل غزير بصورة يومياً موضحة أن المياه لها مفعول السحر وهامة للجسد.

 

تدريبات جينيفر أنيستون المفضلة 

وقالت جينيفر أنيستون إنها من أشد المعجبين بـ Pvolve- وهي طريقة قائمة على العلم تجمع بين اللياقة البدنية منخفضة التأثير والمعدات القائمة على المقاومة لتحقيق نتائج تتجاوز التمرين التقليدي، تهدف العديد من التسلسلات إلى محاكاة الحركة اليومية.

جينيفر أنيستون

وأضافت جينيفر أنيستون: "لقد تم تحفيزي للعمل بطريقة لم أمارسها منذ سنوات. إنني أتطلع إلى الفصول الدراسية الصعبة، وأشعر بأنني أقوى وأكثر راحة في جسدي عندما أفعل ذلك".

جينيفر أنيستون

وتابعت جينيفر أنيستون: "الأمر مختلف في كل مرة، لا أعتقد أنني حصلت على نفس الفصل مرتين".

جينيفر أنيستون

ولدت جينيفر أنيستون  يوم 11 فبراير 1969، بشيرمان أوكس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة، وهي ممثلة أمريكية حققت النجومية في المسلسل الكوميدي التلفزيوني الشهير Friends الذي تم عرضه في الفترة من 1994 وحتى 2004، وبدأت مسيرة سينمائية ناجحة.

جينيفر أنيستون

انفصل والدا أنيستون عندما كانت في التاسعة من عمرها، ونشأت مع والدتها بينما كان والدها يعمل كممثل، لا سيما في المسلسل التلفزيوني Days of Our Lives. التحقت أنيستون بالمدرسة الثانوية للفنون المسرحية في مدينة نيويورك وأمضت عدة سنوات في التمثيل في إنتاجات خارج برودواي. في عام 1989 بدأت تظهر على شاشة التلفزيون، وسرعان ما عملت في عرضين غير ناجحين، Molloy عام 1990 Ferris Bueller عام 1990 و1991. مثلت أنيستون في العديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى قبل أن تظهر لأول مرة على الشاشة الكبيرة في فيلم Leprechaun (1993)، وهو فيلم رعب لم يلاحظه أحد إلى حد كبير.

 

عاجل