رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قدمته في حفلها بالكويت.. من هو عبد الرحمن ابن الفنانة أنغام؟

نشر
أنغام
أنغام

ابن الفنانة أنغام عبد الرحمن فهد بات هدفا لمحركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد أن تصدر الترند بجانب والدته المطربة أنغام، عقب ظهوره معها في حفل أحيته الفنانة أنغام  في دولة الكويت مساء الجمعة الماضي .

أنغام وابنها عبد الرحمن 

وفي حفلها الأخير ظهر ابنها الكويتي عبد الرحمن على المسرح وقدمته الفنانة أنغام إلى الجمهور وقالت: "ابني فهد كويتي الجنسية، لازم ييجي يزور بلده، شفتوا القمر الكويتي دا؟ مبروك عليكم وعليا يتربى في عزكم".

أنغام

وقالت "أنغام" للجمهور وهي تقدم لهم ابنها عبد الرحمن فهد أنه سيحصل على الجنسية الكويتية وطلبت من الحضور تعليمه اللهجة الكويتية.

أنغام

من جهتها هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة أنغام وانتقدتها بشكل حاد، وقالت إنها لو كان بيدها لما منحت ابن أنغام الجنسية الكويتية، كما هاجمت الإعلامية مي العيدان، المطربة أنغام على صفحتها على منصة إكس، وقالت: "متشكرين على الترند الذي صنعته بنجلك عبد الرحمن باشا فهد الشلبي، لأنه صنع الترند أكثر من حفلك".

أنغام

يذكر أن عبدالرحمن فهد هو نجل الملحن والموزع الكويتي، فهد محمد الشلبي، والذي تزوج من أنغام عام 2004 بعدما تحولت علاقة العمل بينهما إلى علاقة حب وانفصل فهد عن أنغام في سبتمبر 2007، بعد أن قامت الفنانة أنغام برفع دعوى خلع ضده بعد العديد من المشاكل والأزمات بينهما.

وكانت أنغام قد أحيت حفلا غائيا ضخما بدولة الكويت،، وقدمت عددا من الأغاني التى أشعلت حماس الجمهور مثل:  نفضل نرقص ، ياريتك فاهمني ، عمري معاك، مجبش سيرتي .

أنغام و أكس فاكتور

ومن ناحية أخرى تنطلق اليوم اولي حلقات برنامج المسابقات الغنائي "أكس فاكتور"، حيث من المقرر إذاعة هذه النسخة عبر قناة دبي الفضائية . 

أنغام

ومن المقرر عرض  أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "أكس فاكتور" على شاشة دبي في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بينما يذاع العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

أنغام

 وتتكون لجنة التحكيم  هذا الموسم من الفنانة أنغام ، والفنان  راغب علامة بالإضافة الي الفنان عبد الله الرويشد. 

أنغام

وكان قد سبق وقدمت نسخ مختلفة من برنامج اكس فاكتور عبر شاشات مصرية ولبنانيه وسعودية ، وشارك في لجنة التحكيم عدد كبير من الفنانين ابرزهم راغب علامة واليسا وكارول سماحة ووائل كافوري ودنيا سمير غانم .

عاجل