رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آخر مستجدات حريق مديرية أمن الإسماعيلية وأعداد وحالة المصابين

نشر
آثار حريق مديرية
آثار حريق مديرية أمن الإسماعيلية

عاد الهدوء إلى محيط مبنى مديرية أمن الإسماعيلية بعد ليلة عصيبة اكتسى معها ديوان المديرية باللون الأسود جراء حريق اندلع بالمبنى فجر اليوم الاثنين دون تضرر المباني المحيطة.

وزارة الصحة أعلنت عن أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ12 مصابا وانصرفوا من موقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية ونقل 26 حالة إصابة إلى المجمع الطبي بمحافظة الإسماعيلية منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق جراء حريق اندلع بديوان مديرية أمن الإسماعيلية.

ودفعت القوات المسلحة بسيارات إطفاء وإسعاف وطائرتين لموقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية، وفق لقناة أكسترا نيوز، في خبر عاجل.

كما دفعت وزارة الصحة بـ 50 سيارة إسعاف، لموقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، لنقل المصابين إلى مستشفيات المحافظة، وفقًا لقناة إكسترا نيوز، في خبر عاجل.

وأعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، ومستشفيات جامعة قناة السويس، حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة، لاستقبال المصابين في حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية.

إخلاء المتواجدين فى مبنى مديرية أمن الإسماعيلية

عكفت قوات الإنقاذ البري على إخلاء المتواجدين فى مبنى مديرية أمن الإسماعيلية من قبل القوات، وذلك بعد نشوب حريق فى المبنى.

ونشب حريق في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران.

إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية تلقت إخطارا يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على الحريق ومنع امتداده.


مصر تعزي العراق في ضحايا حريق محافظة نينوى

بدورها، أعربت وزارة الخارجية عن خالص تعازي مصر وتضامنها مع العراق الشقيق، حكومة وشعبا، إثر حادث الحريق المروع الذي اندلع بمحافظة نينوى، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا والمصابين.

كما تقدم السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية - في ييان له اليوم الأربعاء - بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

أفاد الهلال الأحمر العراقي، اليوم الأربعاء، بارتفاع عدد الضحايا والمصابين في حريق قاعة الأعراس بقضاء الحمدانية في نينوى إلى أكثر من 450 شخصا بين قتيل وجريح.

 

وأكدت وزارة الصحة العراقية، أن الوضع مسيطر عليه في دائرة صحة نينوى، لافتة إلى أن هناك متابعة دقيقة من مركز العمليات في الوزارة لإسعاف المصابين جراء حريق الحمدانية.

 

عاجل