رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريق سيدات يد الأهلي يواجه بريميرو الأنجولي في بطولة إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

 يلتقى فريق سيدات كرة اليد بـ الأهلي نظيره بريميرو الأنجولى في السادسة مساء اليوم الإثنين في ثالث مواجهاته بالبطولة الإفريقية للأندية المقامة في الكونغو برازافيل.

ونجح فريق سيدات يد الأهلي في تحقيق الفوز في أول لقاءاته على جرين دي سيل الكونغولي بنتيجة 25 / 16 قبل مواجهة نظيره نزيكو الكاميروني أمس الأحد.

ويسعى فريق سيدات الأهلي إلى تحقيق الفوز في ظل الطموح للوصول إلى النهائيات وحصد اللقب.

تضم بعثة سيدات اليد كلا من: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ڤيڤالدا دا سيلڤا - دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - دنيا صقر - نوال خليل - أمينة عاطف - سارة الخولي - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي.

«سيدات يد الأهلي» يفوز على مركز شباب الجزيرة في منطقة القاهرة

 

حقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بـ النادي الأهلي الفوز على مركز شباب الجزيرة بنتيجة 47-11، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وشهدت سيطرة وتفوقًا من جانب فريق سيدات يد الأهلي.

 

انتهى الشوط الأول بتقدم «سيدات يد الأهلي» بنتيجة 22-8، وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني ليحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 47-11.

وكان فريق سيدات يد الأهلي قد فاز على هليوليدو بنتيجة 41-14، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.
 

 

عاجل