رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يامال يدخل التاريخ.. برشلونة يربط موهبته بشرط جزائي خرافي في عقده الجديد

نشر
لامين يامال
لامين يامال

توصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق مع نجمه الشاب لامين يامال، لتجديد عقده مع الفريق، وحدد موعد الإعلان عن التجديد.

كشف تقارير صحفية إسبانية عن توصل نادي برشلونة لاتفاق مع نجمه الشاب لامين يامال، بشأن تجديد عقده مع البرسا خلال الفترة المقبلة.

وتألق لامين يامال البالغ من العمر 16 عاما مع برشلونة خلال الفترة الماضية بعد خوضه مباريات مع الفريق الأول ولعل آخرها مباراة إشبيلية والتي فاز فيها البرسا بهدف دون رد، وكان يامال متألق في المباراة.

شارك يامال في 8 مباريات مع برشلونة بالدوري الإسباني، وصنع هدفين، وشارك في مباراة بدوري أبطال أوروبا.

وتوضح صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن يامال سيوقع على عقده الجديد مع برشلونة يوم الإثنين حتى عام 2026.

وأشار الصحفي فابريزو رومانو إلى أن عقد يامال مع برشلونة سيتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو.

ونظرًا لأن يامال عمره 16 عامًا، يحق لبرشلونة تمديد العقد الحالي الذي ينتهي في يونيو 2024، بمدة أقصاها ثلاث سنوات، وفقًا لما تنص عليه اللوائح الحالية.

برشلونة يفوز علي إشبيلية بهدف نظيف

وحقق برشلونة فوزا صعبا وثمينا على ضيفه إشبيلية بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي في افتتاح الجولة الثامنة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

سجل هدف برشلونة والمباراة الوحيد اللاعب سيرجيو راموس مدافع إشبيلية، بالخطأ في مرماه بالدقيقة 76.

الفوز رفع رصيد برشلونة إلى 20 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا ، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتا.

صفقة برشلونة تثبت نجاح رهان تشافي

نجح أحد اللاعبين الجدد بصفوف برشلونة هذا الموسم، في إبهار الجميع بالنادي الكتالوني، بعد أسابيع قليلة فقط من التوقيع للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن كانسيلو، فاز بقلوب الجميع في برشلونة، سواء بسبب مستواه الفني، أو مغازلته للجمهور بعد أن كتب على وسائل التواصل الاجتماعي عن البارسا "أكثر من مجرد ناد".

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن صديقة كانسيلو نشرت أيضا فيديو للنجم البرتغالي، وهو يعلم ابنته، البالغة 3 سنوات، نشيد برشلونة.
وأوضحت أن كانسيلو، الذي انضم من مانشستر سيتي للبارسا معارا، أبهر الجميع في 4 أسابيع بأدائه المذهل، ورغبته في الاندماج بأسرع وقت ممكن وجهده في استيعاب جوهر النادي الكتالوني.

وذكرت أنه منذ فشل انتقال كانسيلو لبرشلونة في يناير الماضي، كانت هناك شكوك حول شخصية اللاعب؛ لأنه تعارض، على الأقل ظاهريا، مع بيب جوارديولا، ولم يتفاهم أيضا مع جوليان ناجلسمان في بايرن ميونخ.

وعلى العكس، راهن تشافي هيرنانديز، على أن سلوك كانسيلو في برشلونة سيكون مختلفا، وأن اللاعب لديه شخصية قوية، وسيعود فنيا عقب المشاركة بانتظام في المباريات.

عاجل