رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقن بلازما لمحمد دبش لاعب المصري

نشر
محمد دبش مدافع المصري
محمد دبش مدافع المصري

يبدأ  محمد دبش،  مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، خلال الأيام القليلة المقبلة برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات وذلك بعد إصابته قبل أيام بتمزق في العضلة الخلفية خلال المران الأخير للفريق استعدادًا لمباراة فاركو التي أقيمت الخميس الماضي وانتهت بفوز المصري بهدف للاشئ.

هذا وقد خضع اللاعب لحقن مكان التمزق بمادة البلازما ( PRB ) ، وذلك سعيًا لتحسن جودة الالتئام  وسرعته ، قبل أن يحصل على راحة سلبية ليومين ، ليبدأ اللاعب خلال أيام قليلة برنامجه التأهيلي المكثف والذي ينتظم من بعده في مران منفرد قبل انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

المصري يحقق فوزه الأول في الدوري على فاركو 

حقق فريق المصري البورسعيدي، انتصاره الأول في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على فريق فاركو بهدف دون رد، اليوم الخميس، في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وسجل هدف الفوز للمصري لاعبه ميدو جابر، في الدقيقة 54.

وكان المصري قد استهل مشواره في الدوري بتلقى هزيمة ثقيلة أمام الأهلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى بالمسابقة.

الانتصار اليوم منح المصري أول ثلاث نقاط في الدوري، ليرتقي إلى المركز العاشر في جدول المسابقة، بعدما كان يتذيل الترتيب قبل لقاء اليوم، فيما ظل فاركو بدون نقاط، في المركز الثامن عشر والأخير.

وفشل فاركو في حصد أي نقطة بالدوري حتى الآن، بعدما تلقى اليوم الخسارة الثانية على التوالي في المسابقة، عقب هزيمته في الجولة الأولى أمام مودرن فيوتشر بهدفين نظيفين.