رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد عاطف يتقدم بهدف مبكر لمودرن فيوتشر أمام سينجيدا في الكونفدرالية

نشر
أحمد عاطف
أحمد عاطف

نجح فريق مودرن فيوتشر من إحراز هدف التقدم له في مرمى فريق سينجيدا التنزاني، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أحرز هدف مودرن فيوتشر أحمد عاطف في الدقيقة 5  بعد تمريرة رائعة من جانب أحمد رفعت.

وكان مودرن فيوتشر خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا بهدف دون رد، ويحتاج للفوز بهدفين دون رد في مباراة اليوم من أجل التأهل لدور المجموعات.

أحمد عاطف يقود هجوم مودرن فيوتشر أمام سينجيدا التنزاني بالكونفدرالية

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق لمواجهة سينجيدا التنزاني بالكونفدرالية.

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر، نظيره فريق سينجيدا التنزاني، في السادسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام، بإياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

تشكيل مودرن فيوتشر أمام سينجيدا 

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: عمر كمال ، خالد رضا ، محمود رزق ، باسم علي

وسط: غنام محمد ، باباتوندي بيلو ، علي زعزع، أحمد رفعت ، عبد الكبير الوادي

هجوم: أحمد عاطف

بدلاء مودرن فيوتشر أمام سينجيدا 

محمود حمدي ، محمد ربيعة ،  محمد نصير ، علي الفيل، محمد فاروق ، مروان محسن ، ناصر ماهر ، محمد محمود ، ايمن الصفاقسي

مدرب مودرن فيوتشر: قادرون على التأهل أمام سينجيدا التنزاني في الكونفدرالية

أكد ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، على قدرة فريقه على تخطي عقبة سينجيدا التنزاني والتأهل للدور التالي في الكونفدرالية.

ويستضيف مودرن فيوتشر، غداً الأحد، نظيره فريق سينجيدا التنزاني، في تمام السادسة مساءً، على ملعب ستاد السلام ، بإياب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

وقال ريكاردو فورموسينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، ونمتلك القدرة على تحقيق الفوز والصعود للدور التالي في البطولة".

وتابع: درسنا الخصم جيدا ونعلم نقاط القوة والضعف لديهم، والخسارة بهدف في مباراة الذهاب ليست نتيجة ثقيلة، وقادرين على التعويض في مباراة الغد".

وأشار:" واجهنا أجواء صعبة في مباراة الذهاب، وأرضية الملعب لم تكن جيدة، لكننا حددنا هدفنا جيدا بالتأهل للدور التالي من الكونفدرالية الأفريقية".

مودرن فيوتشر يخسر بهدف أمام سينجيدا التنزاني في الكونفدرالية

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي  مودرن فيوتشر أمام نظيره فريق سينجيدا التنزاني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الفريق التنزاني ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وعاد مودرن فيوتشر من تنزانيا بخسارة أمام فريق سينجيدا التنزاني، في انتظار مباراة العودة بالقاهرة غدا الأحد والتي مطالب فيها مودرن فيوتشر بتحقيق الفوز بهدفين من أجل التأهل للدور التالي.
 

عاجل