رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: «حكاية وطن» كشف معجزة تنموية على أرض مصر بفضل قيادة الرئيس السيسي

نشر
حكاية وطن
حكاية وطن

أكد النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، أن ما تحقق من إنجازات مشهودة في مصر طيلة السنوات الماضية، حكاية وطن ناضل من أجل تغيير واقعه والانطلاق للغد والمستقبل بمشروعات عملاقة، مشيرا إلى استعراض مؤتمر حكاية وطن الإنجازات الهائلة التي شهدتها الدولة خلال سنوات قليلة بفضل قيادة الرئيس السيسي ورؤيته الشاملة للتنمية.


وأشار القطامي -في تصريح صحفي له -، إلى أن هناك طفرة غير مسبوقة في حجم المشروعات، في مختلف القطاعات على مستوى الجمهورية والفضل في ذلك يعود للرئيس السيسي، وقيادته العظيمة للوطن، قائلا: ما تحقق رغم التحديات الاقتصادية والظروف العالمية معجزة تنموية على أرض مصر بفضل الرئيس السيسي.

وأوضح النائب، أن ما تحقق من مشروعات ضخمة وعملاقة ومنها قناة السويس الجديدة أحيا الأمل لدى الناس ووصلت إيرادات القناة لنحو أكثر من 10 مليارات دولار سنويا.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن ما تحقق للوطن كثير سواء في المشروع القومي للطرق أو مستقبل مصر الزراعي أو العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها، قائلا: وهذا يعود في الأساس لصاحب الرؤية الشاملة للنهوض بالوطن، الرئيس السيسي.

وأكد النائب عمرو القطامي أن تهيئة المناخ للمستثمرين سواء الأجانب أو المحليين للعمل بكل المجالات، والنهوض بالبنية التحتية والتنمية التي تشهدها جميع محافظات الجمهورية والعمران، وشبكة الطرق التي تمثل شرايين التنمية الحقيقة. والإنجازات الصناعية وما تحقق في السياحة وتحقيق الأمن والآمان ومعدلات تشغيل هائلة، يشير إلى أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي، كانت على قدر المسؤولية تماما وأنجزت ما هو مطلوب منها وبكفاءة تامة من أجل مستقبل مصر.

عاجل