رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الفوز على أرتا سولار.. موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

فاز فريق الزمالك على نظيره فريق أرتا سولار بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحل أرتا سولار ضيفا على نظيره الزمالك على استاد القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أحرز رباعية الزمالك كل من يوسف أوباما في الدقيقة 50 وشيكابالا الثاني في الدقيقة 53 وزيزو الثالث في الدقيقة 74 والمثلوثي الرابع في الدقيقة 90.

بتلك النتيجة يحقق الزمالك المعادلة الصعبة ويتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية، بعدما كان خاسرا في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وفي مباراة اليوم تأخر بهدف في الشوط الأول، لكنه استطاع تحقيق المعادلة الصعبة وعمل ريمونتادا محرزا رباعية يتأهل بها لدور المجموعات.

ويبحث عدد كبير من جماهير الزمالك عن موعد مباراة الفريق المقبلة في بطولة الدوري بعد الفوز على أرتا سولار اليوم برباعية.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع نظيره البنك الأهلي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أحداث مباراة الزمالك وأرتا سولار

وانتهى الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك ونظيره فريق أرتا سولار بطل جيبوتي، بتقدم الأخير بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب استاد القاهرة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وححل أرتا سولار ضيفا على الزمالك في إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، علما أن مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا انتهت بخسارة الزمالك بهدفين دون رد.

المباراة في بدايتها جاءت قوية من جانب الزمالك الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق الجيبوتي.

ووسط ضغط الزمالك على دفاعات أرتا سولار، يباغت الفريق الجيبوتي الزمالك بهجمة خطيرة انفرد بها لاعب أرتا سولار وتوغل داخل المرمى وكاد أن يسجل الهدف الأول، لولا التسديدة التي مرت بجانب المرمى.

ووسط ذلك ينجح فريق أرتا سولار في مباغتة الزمالك بإحراز الهدف الأول وسط غفلة من دفاعات الزمالك في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

بعد الهدف واصل الزمالك ضغطه وسيطرته على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف التعادل.

ووصل الزمالك لمرمى فريق أرتا سولار في أكثر من كرة وهدد مرماه عن طريق شيكابالا ومصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو.

وطالب لاعبو الزمالك من حكم المباراة احتساب ركلة جزاء بعدما عرقل مدافع أرتا سولار أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يحتسب أي شئ.

وقبل نهاية الشوط الأول نشبت مشادة بين لاعبي الزمالك ولاعبي أرتا سولار بعدما اعترض لاعبي الزمالك على قرارات حكم المباراة.

وحاول الزمالك جاهدا إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم أرتا سولار بهدف والزمالك أصبح عليه إحراز 4 أهداف من أجل التأهل.

وفي الشوط الثاني جاءت المتعة والأهداف من الزمالك حيث أحرز أوباما هدف التعادل، ومن بعده أحرز شيكابالا الهدف الثاني.

وبعدها تمكن زيزو من إحراز ثالث أهداف الزمالك.

وقبل نهاية المباراة ينجح الزمالك من تحقيق المستحيل محرزا الهدف الرابع عن طريق حمزة المثلوثي ليتأهل الزمالك لدور المجموعات بالكونفدرالية.

عاجل