رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يضرب أرتا سولار بهدف ثالث عن طريق زيزو

نشر
الزمالك وأرتا سولار
الزمالك وأرتا سولار

نجح فريق الزمالك من إحراز هدف ثالث في مرمى فريق أرتا سولار بطل جيبوتي، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل أرتا سولار ضيفا على نظيره الزمالك على استاد القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك نجح في الشوط الثاني من فك شفرة أرتا سولار محرزا هدف التعادل عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، وبعدها نجح الزمالك من إحراز هدف ثان عن طريق شيكابالا في الدقيقة 53.

وبعدها يتمكن الزمالك من إحراز هدف ثالث عن طريق زيزو في الدقيقة 74.

وتشير النتيجة الآن لتقدم الزمالك 3-1.

الزمالك يتأخر بهدف في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك ونظيره فريق أرتا سولار بطل جيبوتي، بتقدم الأخير بهدف دون رد في اللقاء المقام بينهما حاليا على ملعب استاد القاهرة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل أرتا سولار ضيفا على الزمالك في إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، علما أن مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا انتهت بخسارة الزمالك بهدفين دون رد.

المباراة في بدايتها جاءت قوية من جانب الزمالك الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق الجيبوتي.

ووسط ضغط الزمالك على دفاعات أرتا سولار، يباغت الفريق الجيبوتي الزمالك بهجمة خطيرة انفرد بها لاعب أرتا سولار وتوغل داخل المرمى وكاد أن يسجل الهدف الأول، لولا التسديدة التي مرت بجانب المرمى.

ووسط ذلك ينجح فريق أرتا سولار في مباغتة الزمالك بإحراز الهدف الأول وسط غفلة من دفاعات الزمالك في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

بعد الهدف واصل الزمالك ضغطه وسيطرته على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف التعادل.

ووصل الزمالك لمرمى فريق أرتا سولار في أكثر من كرة وهدد مرماه عن طريق شيكابالا ومصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو.

وطالب لاعبو الزمالك من حكم المباراة احتساب ركلة جزاء بعدما عرقل مدافع أرتا سولار أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يحتسب أي شئ.

وقبل نهاية الشوط الأول نشبت مشادة بين لاعبي الزمالك ولاعبي أرتا سولار بعدما اعترض لاعبي الزمالك على قرارات حكم المباراة.

وحاول الزمالك جاهدا إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم أرتا سولار بهدف والزمالك أصبح عليه إحراز 4 أهداف من أجل التأهل.

عاجل