رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالقليوبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي شقيقان مصرعهما في حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية، وأسفر الحادث عن مصرع شقيقين، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى بنها التعليمي، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق محور شرق الرياح التوفيقي أمام قرية جمجرة الجديدة دائرة المركز.


على الفور انتقلت قوة أمنية ورجال المرور لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق محور شرق الرياح التوفيقي أمام قرية جمجرة الجديدة دائرة المركز، وأسفر الحادث عن مصرع "محمد إ ا ع"، مقيم عزبة المتيني ببنها، وشقيقه "مصطفى إ ا ع"، ومقيم بمنشية النور ببنها.


وجرى نقل الجثتين لمشرحة مستشفى بنها التعليمي، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، التي انتقلت الطبيب الشرعي لفحص الجثتين لبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، ورفع بصمات السياسية للسيارة الملاكي والدراجة النارية بالحادث.

 

مصرع عامل بصعق كهربائي في أوسيم

 

فارق عامل الحياة على إثر إصابته بصعق كهربائي، في أوسيم بمحافظة الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص في أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن عامل أصيب بصعق كهربائي أدى إلى وفاته في الحال. 

استمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الضحية، وشهود عيان، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

إصابة 4 أشخاص في حادث بالبدرشين

 

أصيب 4 اشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى فى البدرشين، تم نقل المصابين إلى المستشفى.


وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوى بمنطقة البدرشين بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

ونتج عنه إصابة 4 أشخاص ونقلو إلى المستشفى، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث.

 

إصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم

 

أصيب 13 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 13 شخصا، وتم نقل المصابين الي مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

عاجل