رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«جثة داخل الحرم الجامعي».. القصة الكاملة لمقتل موظفة جامعة القاهرة

نشر
جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

مطاردات عديدة عانت منها موظفة في جامعة القاهرة من زميلها في العمل الذي يرغب في الزواج منها رغم رفضها طلبه أكثر من مرة، لكنه لم يكل من التقدم لها ومطارداتها، حتى أنها طلبت نقلها من الجامعة لمنعه من تردده عليها مرة أخرى.

تفاصيل تلك الواقعة كشفها بلاغ إلى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بالجامعة بدخول مبني رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدى الموظفات أدت لوفاتها.

انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، لكشف غموضه وتفاصيله، ومعرفة طبيعة العلاقة والخلاف بين الضحية والمتهم، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها.

المتهم يضرم النيران في سيارة الضحية 

 

وقال عدد من زملاء الضحية، إن المتهم كان يعمل موظفا في الجامعة، وقام بإضرام النيران في سيارتها قبل 8 سنوات، وتم حبسه والإفراج عنه بعد تنازلها عن القضية؛ وذلك بسبب رفضها الزواج منه، وتم عزله من الجامعة بسبب سوء السلوك، إلا أنه حضر إليها صباح أمس، وأطلق عليها عدة رصاصات أنهت حياتها.


وأشاروا إلى إنهم فوجئوا بتصويب المتهم أعيرة نارية على الموظفة ”نورهان 29 سنة”، دون سابق إنذار، وسقوطها أرضا بعد إصابتها،  وفر المتهم هاربًا ولم يتمكنوا من القبض عليه.

وأضافوا بأنهم في حالة ذهول من الحادثة، وأن المتهم فر هاربا وسط المترددين على الجامعة مستغلا الزحام، مؤكدين أنه لا أحد كان يعلم ما ينوي المتهم فعله.


كما تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيقات في الواقعة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، لتفريغها وفحص الصور التي التقطتها للحادثة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

عاجل