رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضربها بالنار.. التحقيق في واقعة مقتل فتاة على يد خطيبها بمدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت النيابة العامة بالقاهرة إلى أقوال عدد من شهود العيان في واقعة مقتل فتاة على يد شاب بمنطقة مدينة نصر بسبب خلافات بينهما.

كما صرحت النيابة العامة بدفن جثة المجني عليها وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا، مفاده وقوع جريمة قتل بطريق صلاح سالم، بالقرب من مدينة نصر.

انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وعثر على جثة فتاة مصابة بطلق ناري، وتشير التحريات الأولية الى أن خطيبها هو مرتكب الواقعة بسبب خلافات بينهما، وأمكن ضبطه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

مصرع وإصابة 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق السويس

لقى شخص مصرعه وأصيب 11 آخرين آخرين بسبب حادث انقلاب سيارة ربع نقل أعلى طريق السويس الصحراوى وتم نقلهم إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث.

وتم الدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإسعاف، وونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث.

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج عنها وفاة شخص وإصابة 11 آخرين ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

ضبط مواد مخدرة وتنفيذ أحكام قضائية

قام قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط 4 قضايا إتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8.250 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 15 كيلو جراما، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 6 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيروين، وكمية من الأقراص المخدرة، وفرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية.

كما أسفرت جهود الحملة - بمديرية أمن أسوان - عن ضبط 5 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرامات، وكمية من مخدر البانجو وزنت 5 كيلو جرامات، وكمية من الهيروين، والشابو، وبذور الخشخاش، بحوزة 6 متهمين، منهم 2 لهما معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 839 حكما قضائيا متنوعا، وكذا ضبط 4 قضايا أسلحة نارية ضُبط خلالها رشاش، وطبنجة، و2 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وجاري استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

عاجل