رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الصحفيين» تكرم المنشد محمود التهامي بعد حفل ذكرى المولد النبوي الشريف

نشر
«الصحفيين» تكرم المنشد
«الصحفيين» تكرم المنشد محمود التهامي

كرم نقيب الصحفيين خالد البلشي، المنشد محمود التهامي بعد حفله داخل النقابة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وتألق المشد الديني محمود التهامي بحفل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف داخل مسرح نقابة الصحفيين بحضور النقيب خالد البلشي وعدد من الأعضاء، وقدم خلاله مجموعة من الابتهالات والانشادات الدينية منها أكاد من والله حي ومدد ووطني.

ووجه المنشد الديني محمود التهامي الشكر لنقيب الصحفيين خالد البلشي ومجلس الإدارة، خلال حفله داخل مسرح نقابة الصحفيين احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف، وقال التهامي: "لا بد من الاهتمام أكثر بالإنشاد الديني".

وأكد مؤخرا جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين، أن الاحتفالية تأتى فى إطار استعادة دور النقابة الثقافي والفني، وإحياء لذكرى مولد سيد الخلق الرسول محمد - عليه الصلاة والسلام، مشيرًا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف مظهر من مظاهر التعظيم والاحتفاء والفرح بالحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

ووجه الشكر للشيخ محمود التهامي على اهتمامه بمشاركة الصحفيين فى هذه الاحتفالية، كما وجه الشكر للزميلة منى الصاوي الصحفية المتخصصة فى ملف الإنشاد الديني بمؤسسة دار التحرير على جهودها فى التحضير للحفل.

 

التهامي يشيد بجهود نقابة الصحفيين في نشر الثقافة ورفع الوعي والحفاظ على الهوية المصرية



من جانبه، أشاد التهامي بجهود نقابة الصحفيين فى نشر الثقافة ورفع الوعى والحفاظ على الهوية المصرية، لا سيما جهود دعم الإنشاد الديني كونه مكونًا رئيسيًا للهوية وتشكيل الوعى الفني والثقافة.

وأضاف أن نقابة الصحفيين كيان عريق يضم قامات الدولة المصرية من كتّاب ومفكرين وأدباء، موجهًا الشكر لنقيب الصحفيين الكاتب الصحفي خالد البلشي على الدعوة لإحياء الحفل.