رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد انفصالهما رسميا.. من هي لورا عماد طليقة الفنان شريف منير؟

نشر
شريف منير ولورا عماد
شريف منير ولورا عماد

أعلن الفنان شريف منبر انفصاله رسميًا عن لورا عماد، كتب عبر موقع تبادل الصور ةالفيديوهات القصيرة "إنستجرام" قائلا: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا.. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.

شريف منير ولورا عماد

وعقب انفصال شريف منير تساءل الكثيرون عن لورا عماد، خاصة أنها قليلة الظهور في الأعمال الفنية، إلا أنها شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات على مدار مسيرتها الفنية.

شريف منير ولورا عماد

 

من هي لورا عماد؟ 

هي لورا عبد الأحد الشهيرة بـ لورا عماد،وولدت في 1 يناير عام 1972، وهي مسيحية الديانة، وبدأت حياتها الفنية كموديل إعلانات، ودخلت مجال التمثيل بمحض الصدفة، بعد ما قدمها أحد مخرجي الإعلانات للمنتج والفنان سامي العدل، فأعجب بملامحها.

لورا عماد

ويعتبر فيلم البطل بطولة الفنان أحمد زكي أول أعمال لورا عماد عام 1997، كما شاركت لورا عماد في مسلسل الرجل الآخر، مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999، وفيلم سوق المتعة عام 2000، وفيلم أرض الخوف سنة  2000.

شريف منير ولورا عماد

آخر ظهور لـ لورا عماد على الشاشة جاء من خلال فيلم "لو كان دا حلم"، عام 2001، ثم ابتعدت عن الفن بعد زواجها من الفنان شريف منير وإنجابها ابنتيها فريدة وكاميليا.

شريف منير ولورا عماد

عادت لورا عماد، من جديد للساحة الفنية من خلال مسلسل "نصيبي وقسمتك 4" بالمشاركة في حكاية "وأنسى روحي وياك" عام 2022.

شريف منير ولورا عماد

يذكر أن لورا عماد هي الزوجة الثانية للفنان شريف منير حيث سبق له الزواج في المرة الأولى من سيدة تدعى ناهد وهي من خارج الوسط الفني، والذي أنجب منها ابنتيهما ، ولكن ناهد أصيبت بمرض سرطان القاولون، ثم رحلت عن عالمنا، فتزوج شريف منير من لورا عماد وهي كانت صديقة زوجته الأولى.

شريف منير 

ظلت لورا عماد تخدم صديقتها ناهد، حتى رحلت عن عالمنا بعد إصابتها بالسرطان، وكانت دائمًا بجانب أولادها بعد رحيلها، وعلى الرغم من اختلاف الديانات، إلا أن زواج شريف منير ولورا عماد، كان من الزيجات الأكثر استقرارًا في الوسط الفني، إلا أن الانفصال المفاجئ كتب كلمة النهاية في العلاقة. 

مسلسل قائمة الأماني 

على جانب آخر يستعد شريف منير لأحدث أعماله، وهو ممثل فى مسلسل "قائمة الأمانى" الذى يتم التحضير له حالياً تمهيداً لبدء تصويره خلال الأسابيع المقبلة للعرض في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى.

شريف منير ولورا عماد

 

عاجل