رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يعلن تجديد عقد لاعبه اليوناني كوستاس تسيميكاس

نشر
تسيميكاس برفقة زميله
تسيميكاس برفقة زميله في ليفربول محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تجديد عقد لاعبه اليوناني، كوستاس تسيميكاس.

وقال لنادي ليفربول - عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الإثنين - إن اللاعب اليوناني وقع على عقد طويل الأمد مع الفريق.

ليفربول يجدد عقد تسيميكاس

وكان تسيميكاس قد انتقل إلى ليفربول قادمًا من أولمبياكوس في صيف 2020، حيث شارك في 62 مباراة مع الفريق بواقع 3224 دقيقة لعب.

ليفربول يواصل مطاردة السيتي بالفوز على وست هام بثلاثية «صلاح ونونيز وجوتا»

حقق فريق ليفربول فوزا كبيرا على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل وست هام يونايتد ضيفا على ليفربول، على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول تقدم بهدف أول عن طريق محمد صلاح من ضربة جزاء في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وتعادل وست هام عن طريق جارود بوين في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني نجح داروين نونيز في تسجيل الهدف الثاني لليفربول أمام وست هام في الدقيقة 60 ، بعد تمريرة ساقطة من الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، سددها نونيز مباشرة ببراعة وسكنت شباك الحارس، والهدف الثالث جاء عن طريق جوتا البديل في الدقيقة 85.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 16 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين تجمد رصيد وست هام عند النقطة 10 في المركز السابع.

أحداث المباراة 

وانتهى الشوط من عمر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم ليفربول بهدف أول عن طريق الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء حصل عليها الدولي المصري بعد عرقلته من جانب مدافع وست هام.

وتعادل وست هام جارود بوين في الدقيقة 41 من رأسية رائعة.

الشوط الأول شهد ندية وأثارة قوية بين الفريقين وأظهر فريق وست هام ندية كبيرة لليفربول وكان ضاغطا بقوة في بداية اللقاء على دفاعات ليفربول.

ونجح ليفربول في العودة للمباراة بالضغط بقوة على دفاعات وست هام من أجل إحراز هدف التقدم.

ووصل ليفربول إلى مرمى وست هام في أكثر من كرة بفضل تحركات محمد صلاح ونونيز في الجبهة الأمامية.

عاجل