رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في السبعين من عمره.. من هي الزوجة الجديدة لنجم المصارعة هالك هوجان؟

نشر
هوجان وزوجته
هوجان وزوجته

بات نجم المصارعة المتقاعد تيري بوليا الشهير بـ هالك هوجان حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان زواجه من فتاة يكبرها بـ25 عاما، لتبدأ صورهما في التداول على صفحات السوشيال ميديا، فيما تباينت تعليقات الجمهور ما بين مؤيد لاختيار المصارع الأمريكي هوجان للحياة التي يختارها، وما بين رافض لهذا الزواج ويتوقع له الفشل في المستقبل بسبب فارق السن بين المصارع الأمريكي وزوجته الحالية. 

هوجان وزوجته

فوجئ عشاق نجم المصارعة المتقاعد تيري بوليا الشهير بـ هالك هوجان، والبالغ من العمر 70 عاماً، بزواجه من مدربة اليوغا سكاي ديلي  البالغة من العمر 45 عاماً، في حفل صغير أقيم الجمعة الماضية في كليرووتر بولاية فلوريدا، حسب  موقع TMZ.

هوجان وزوجته

وكان هوجان كشف عن خطوبته لديلي، في يوليو الماضي، أثناء إلقاء خطاب في حفل زفاف أصدقائهما المشتركين، كورين نيميك وسابرينا نوفا. وقال هوجان في مقطع فيدي، وفقاً لشبكة CNN وصحيفة Los Angeles Times: "لقد طلبت من سكاي أن تتزوجني، وكانت مجنونة بما يكفي لتقول نعم".

هوجان وزوجته

خاتم الخطوبة 

وتقدم المصارع الأمريكي المحترف هوجان لخطبة مُدربة اليوجا ‎سكاي ديلي أثناء إلقائه خطابًا في حفل زفاف صديقهما المشتركين، كورين نيميك وسابرينا نوفا، في يوليو الماضي، مُقدمًا لها خاتمًا من الألماس الخالص تبلغ قيمته 100 ألف دولار أمريكي.

هوجان وزوجته

ونشر هوجان صورة مع ديلي على إنستجرام الشهر الماضي تكريماً ليوم ميلاده، وكتب جنباً إلى جنب مع لقطة له وديلي وهما يقفان معاً على أريكة مخملية حمراء: "70 عاماً أصغر من أي وقت مضى وأكثر سعادة من أي وقت مضى".

الزوجة الثالثة 

يذكر أن  سكاي ديلي، هي الزوجة الثالثة  الثالث لنجم المصارعة المتقاعد هوجان،  فقد تزوج أول مرة من ليندا هوجان من عام 1983 إلى عام 2009 ولديهما طفلان؛ بروك، 35 عاماً، ونيك، 33 عاماً. ثم تزوج من جينيفر مكدانيل في عام 2010، لكنه تقدم بطلب الطلاق في أكتوبر 2021.

هوجان 

وتحدث هوجان– الذي تقاعد من WWE في عام 2021– مؤخراً عن كيفية الحياة بأسلوب أكثر صحة قبل أن يبلغ السبعين من عمره، حيث كشف أنه أقلع عن العادات السيئة واتبع نظاماً عذائياً صحياً.

عاجل