رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رصاصة طائشة.. تفاصيل نجاة المطرب اللبناني وائل جسار وأسرته من الموت بأعجوبة

نشر
وائل جسار
وائل جسار

نجا الفنان وائل جسار وأسرته من الموت بأعجوبة بعد أن كادت رصاصة أن تفتك به، بسبب إطلاق الرصاص في حفل زفاف، مطالبا جمهوره بالتعبير عن سعادتهم وفرحتهم بعدم استخدام الرصاص في الزفاف، منعًا لسقوط ضحايا وتحويل الفرح إلى مأتم.

وائل جسار 

ونشر الفنان وائل جسار مقطعا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قال فيه: أنا طلعت على المنطقة لأزور الوالد والوالدة قعدت برة في الجنينة وكان في زفة وعُرس، كانوا يدقون الرصاص ابتهاجًا بالزفاف هذه الرصاصة كانت يا تقتلني يا قتلت أمي يا زوجتي أو أخي.

رصاص في ليلة الزفاف 

وأضاف وائل جسار: إلى متى نضل هيك مستخفين بصحة وحياة الناس، وبنضرب رصاص في الزفاف؟، هذه الرصاصة كانت يا قتلتني يا قتلت والدي يا زوجتي يا أخي، ابتهاجكم بالزفاف يكون بالورد والفرح بس.

وتابع جسار: أرجوكم ما تستخدموا الرصاص في حفلات الزفاف، لو واحد ماشي على الطريق هتقتله هالرصاصة، بكل محبة بقولكم بلاها قصة الرصاص، لأن كان ممكن أخسر حياتي أنا أو مرتي أو أمي أو خي، فبتمنى منكم يكون هذا الشيء، لو بدنا نفرح، نفرح بالورد والسعادة مش بالرصاص.

السيرة الذاتية لوائل جسار 

ولد وائل جسار في بيروت سنة 1976م ، عمل بالغناء منذ أن كان صغيراً فقد كان يغني بالمناسبات و الأعياد خاصتاً أغاني الفنانين الكبار مثل أم كلثوم و عبد الحليم و عبد الوهاب وكان حلمه أن يصبح مطربا مشهورا.

وائل جسار 

شارك وائل جسار  في إحد المهرجانات المحلية و حصل على المركز الأول بها ثم اشترك في برنامج ( الحروف تغني ) و حصل على إستحسان الجميع حتى أنهم أطلقوا عليه الطفل المعجزة .

وائل جسار 

أول ألبوم له باسم ( ماشي ) و حقق نجاح كبير وقتها و إختار اللون الطربي لنفسه و لم يحاول تقليد أحد بل كان له اللون الخاص به برغم وجود الكثير من الفنانين الكبار في نفس العمر والوقت لكنه إستطاع أن يحقق تواجد كبير في الساحة الفنية و أصبح من كبار الفنانين الذين لهم قاعدة جماهيرية كبيرة بالوطن العربي .

وائل جسار 

توقف وائل عن الغناء لفترة بسبب تغير صوته من الصوت الطفولي لصوت الشباب ثم عاد مرة آخرى بقوة وبصوت أروع .

وائل جسار 

ورث وائل جسار موهبتة وائل حصل من والديه و جده، أما أخيه الكبير أحمد جسار فهو أول من لاحظ موهبة واهتم بتنميتها، ودعمته العائلة عندما اتخذ قراره بالغناء وتعاونت  معه للوصول إلى هدفه

وائل جسار 

وظور وائل جسار في الفيلم العربي " ٣٦٥ يوم سعادة" بطولة أحمد عز ودنيا سمير غانم في مشهد واحد وهو يغني أغنيته الشهيرة ” نخبي ليه ” التي حققت نجاحاً كبيراً.

عاجل