رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

« ماتت بثقب في الأمعاء».. آخرظهور لابنة البلوجر نانسي زيدان قبل وفاتها

نشر
نانسي وابنتها
نانسي وابنتها

توفيت أمس ابنة البلوجر و خبيرة التجميل نانسي زيدان، وذلك بعد إجرائها عملية جراحية أثر إصابتها بـ  ثقب بالأمعاء.

دارين

وكانت البلوجر نانسي زيدان أعلنت من قبل، عن خضوع ابنتها لعملية جراحية دون الكشف عن تفاصيل العملية، بمنشور كتبت فيه: "الحمد لله دارين طلعت من العملية، وهتفضل في العناية المركزة 48 ساعة وشكرًا لدعواتكم ووقفتكم معايا بجد، أنتم فعلًا أهلي أشكركم من كل قلبي، دعواتكم ليها تعدي اليومين على خير"

نانسي وابنتها

وبرسالة مؤثرة نعت خبيرة التجميل نانسي زيدان، ابنتها دارين أحمد، التي رحلت فجأة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام"، وكتبت نانسي: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى ابنتي الغالية دارين أحمد محمد السعيد، وصلاة الجنازة الأحد الموافق 24 سبتمبر في مسجد الحصري والدفنة بعد صلاة الظهر".

نانسي وابنتها

واعتادت خبيرة التجميل نانسي زيدان، نشر فيديوهات تقلد خلالها الفنانين على صفحتها، وفي تحول درامي، انقلبت الصفحة إلى منشورات تطالب فيها نانسي بالدعاء لابنتها "دارين" التي خضعت لعمليات جراحية لم تكشف نانسي زيدان عنها، قبل أن تفاجئ متابعيها اليوم بوفاة طفلتها بعد خضوعها لعملية جراحية.

الظهور الأخير لابنة نانسي زيدان 

آخر ظهور للطفلة دارين مع والدتها نانسي زيدان، جاء من خلال مقطع فيديو في منتصف شهر يوليو الماضي، حيث ظهر الثنائي وهن تقمن بتقليد مقطع من المسلسل الشهير "نيللي وشريهان"، الذي حصد الكثير من الإشادات والتعليقات الساخرة من المتابعين، قبل أن تتحول الصفحة إلى دفتر عزاء.

نانسي وابنتها

وجمعت العلاقة بين نانسي زيدان وابنتها دارين، بين الأمومة والصداقة، والمشاركة في العديد من الفيديوهات التي عرفها وأحبها الجميع، حيث كانت الطفلة كثيرة الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال فيديوهات تقلد فيها شخصيات مختلفة، وكذا عبر عمل تصميمات للملابس مع والدتها، وحصدت الكثير من المشاهدات والإعجابات.

مرض ابنة البلوجر نانسي زيدان

يعد ثقب  الأمعاء أو ما يطلق عليه ثقب الهضمي حالة خطيرة تتطلب رعاية طبية طارئة، بعض الحالات الطبية والإصابات يمكن أن تجعلك أكثر عرضة للإصابة بانثقاب الجهاز الهضمي، ولكن مع العلاج الطبي الفوري، يتعافى العديد من الأشخاص تمامًا.

نانسي وابنتها

يذكر أن البلوجر نانسي زيدان من مواليد المنصورة، تخرجت في كلية الإعلام، تهوى الرسم وفن المكياج، حيث درست نانسي زيدان فن المكياج، وعملت بمجال المكياج منذ 2011.

نانسي زيدان
عاجل