رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

نشر
كهربا
كهربا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراته بعد قليل أمام فريق سان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة نظيره فريق سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها على استاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة سان جورج كالتالي..

حراسة المرمى.. محمد الشناوي 

خط الدفاع.. محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط.. أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم.. كهربا.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الإثيوبي سان جورج، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساء اليوم، في بداية الدفاع عن لقبه الإفريقي، والبحث عن تحقيق النجمة الإفريقية الثانية عشر.

ونجح المارد الأحمر في اقتناص بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، بعد التفوق على الوداد المغربي بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليقتنص الأميرة السمراء للمرة الـ11 في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسانت جورج بطل إثيوبيا

ستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسانت جورج في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا قناة أون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباراة الأهلي وسانت جورج

تعديل موعد مباراة الأهلي وسان جورج في دوري الأبطال

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تعديل موعد مباراة الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

وكان موعد مباراة الأهلي وسان جورج في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السادسة، ولكن الأهلي طلب تعديل الموعد للساعة السابعة مساء ليوافق الاتحاد الإفريقي على طلبه.

كان الاتحاد الأفريقي قد حدد يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب للأهلي أمام سان جورج ، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب ليتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا لموعد يحدد فيما بعد.

سبب تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري المصري الممتاز "النيل".

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يأتي تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري بسبب تعارضها مع موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي سان جورج الإثيوبي في مباراتي ذهاب وإياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام المباراة الأولى يوم 24 سبتمبر.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد استهل مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، بفوز كبير على المصري برباعية دون رد.

عاجل