رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توتنهام يتعادل أمام آرسنال 2-2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

نشر
توتنهام وآرسنال
توتنهام وآرسنال

انتهت مباراة آرسنال وتوتنهام بالتعادل الإيجابي 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل توتنهام ضيفا على نظيره آرسنال على ملعب "الإمارات"، في ديربي شمال لندن ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي آرسنال، مدافع توتنهام كريستيان روميرو (26 بالخطأ في مرماه) وبوكايو ساكا (54 من ركلة جزاء)، فيما أحرز سون هيونج مين هدفي توتنهام (42 و55).

بتلك النتيجة يرتفع رصيد آرسنال إلى 14 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد توتنهام أيضا إلى 14 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف.

 

أرسنال يفوز على أيندهوفن برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا


وحقق أرسنال الإنجليزي فوزا كبيرا على ضيفه "بي إس في أيندهوفن" الهولندي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الإمارات، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
سجل رباعية أرسنال كل من بوكايو ساكا في الدقيقة الثامنة ولياندرو تروسارد بالدقيقة 20، وجابرييل خيسوس في الدقيقة 38، ومارتن اوديجارد في الدقيقة 70.
وبهذه النتيجة تصدر أرسنال المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما تذيل ايندهوفن المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.
وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، تعادل لانس الفرنسي مع مضيفه إشبيلية بهدف لكل منهما، تقدم إشبيلية في الدقيقة التاسعة عن طريق أوكامبوس، وعدل لانس النتيجة في الدقيقة 24 عن طريق أنجليو فولجيني، ليحصد كل فريق نقطة في بداية مشوارهما بالمجموعة.
ويواجه لانس في الجولة الثانية ضيفه أرسنال، بينما يستضيف ايندهوفن نظيره إشبيلية يوم 3 أكتوبر المقبل.

محمد النني يشارك لأول مرة في تدريبات آرسنال الجماعية منذ يناير

عاد الدولي المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، إلى تدريبات فريقه الجماعية من جديد ولأول مرة بعد غياب طويل منذ تعرضه لإصابة قوية في الركبة خلال شهر يناير الماضي.

وتعرض النني لإصابة قوية في الركبة خلال شهر يناير الماضي حرمته من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي آرسنال رحب اللاعبون والجهاز الفني بعودة محمد النني الى التدريبات الجماعية.