رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أجواء حارة على كافة الأنحاء اليوم والقاهرة تسجل 33 درجة

نشر
طقس
طقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس، اليوم الأحد، وسط أجواء حارة على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة اليوم

القاهرة الكبرى ٣٣ درجة مئوية.

الإسكندرية ٣٠ درجة مئوية.

مطروح ٣٠ درجة مئوية.

بورسعيد ٣٠ درجة مئوية.

الغردقة ٣٦ درجة مئوية.

شرم الشيخ ٣٥ درجة مئوية.

أسيوط ٣٢ درجة مئوية.

الأقصر ٣٦ درجة مئوية.

أسوان ٣٨ درجة مئوية.

عاجل| الأرصاد: طقس اليوم حار نهارًا لطيف ليلًا

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الأحد، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري و السواحل الشمالية، شديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وذكرت هيئة الأرصاد - في بيان - أنه من المتوقع أن تسود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية قد تكون كثيفه أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناه ووسط سيناء، فيما توقعت الأرصاد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

بيان هيئة الأرصاد تطرق إلى حالة البحر الأحمر وتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

حالة الطقس غدًا الإثنين

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد غدًا الإثنين، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، فيما يسود ليلا طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

توقعت هيئة الأرصاد أن تكون هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى، تكون كثيفة أحيانا على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

أضافت هيئة الأرصاد أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1,5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية فيما توقعت هيئة الأرصاد أن تكون حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1,75 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

عاجل