رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سلوك شخصي».. البيت الفني يعلق على صفع لقاء سويدان لـ ميدو عادل

نشر
لقاء سويدان
لقاء سويدان

بعد تردد أنباء عن صفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل في ختام مسرحية سيد درويش، كشف أحمد الشافعي رئيس البيت الفني للمسرح تفاصيل واقعة صفع لقاء سويدان لميدو عادل. 

لقاء سويدان وميدو عادل 

وقال أحمد الشافعي في تصريحات صحفية: واقعة صفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل تمت بالفعل على خشبة المسرح بعد غلق الستار مباشرة، وقبل دخول الجمهور للكواليس، وتدخل الأمن لفض النزاع، لافتا إلى أنه كتب تقريره، وأشار أنه بصدد كتابة مذكرة للعرض على رئيس الإنتاج الثقافي بالتفاصيل وإحالتهما للتحقيق.

لقاء سويدان وميدو عادل 

وأضاف: سيتم الاستعانة بالشهود الذين تواجدوا في المكان، والسبب سيتضح خلال التحقيق، وذلك الأمر ما هو إلا عبارة عن سلوك شخصي استثنائي، ليس له علاقة بإدارة الفرقة أو بالمكان، وهو مجرد خلاف بين فنانين؛ لأسباب ستتضح في التحقيق.

لقاء سويدان وميدو عادل 

واستطرد رئيس البيت الفني للمسرح: وكانت هناك واقعة أخرى، حيث تقدمت لقاء سويدان بمذكرة حينما كانوا يعرضون مسرحية سيد درويش في محافظة الإسكندرية، وكانت هناك مشادة أيضًا وخروج عن النص، وصدر القرار في تلك الواقعة بإحالتها للنيابة الإدارية، وما حدث مؤخرًا في ختام عرض المسرحية سنضمه للملف كاملًا، والوضع قيد التحقيق.

ميدو عادل 

واختتم أحمد الشافعي: سيتضح من خلال التحقيق مَن هو الشخص المُدان والأسباب، وعلى أساسها سيتحدد الجزاء، وسيكون رادعًا حتى لا تتكرر الواقعة، حيث إنهم في الأصل موظفين وأعضاء البيت الفني للمسرح.

تفاصيل واقعة صفع لقاء سويدان لميدو عادل 

ومن جانبه كشف الكاتب السيد إبراهيم مؤلف العرض ، كواليس جديدة عن المشادة التي وقعت بين الفنانة لقاء سويدان، والفنان محمد عادل، والتي وصلت إلى حد الصفع، في أخر ليالي عرض مسرحية "سيد درويش".

ميدو عادل 

وقال عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب: "قالت لي جليلة في الليلة السابقة وكان معي الفنان ياسين الضو أنها ستغلق عرض سيد درويش!، ولم أتوقع أن تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها فى الليلة الأخيرة، وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود أربع سنوات ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور، وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل فى الكواليس، وتصفعه بالقلم!!، رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احتراما لفنه وجمهوره، والعمل الذي أحبه ثم اتضح أن هذه هي عادتها في كل العروض التي اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون".

لقاء سويدان

وترددت أنباء عن وقوع مشادة قوية، بين الفنانة لقاء سويدان، والفنان محمد عادل، بطلي مسرحية "سيد درويش"، في أخر ليالي عرضها بمناسبة مئوية فنان الشعب سيد درويش.

أول تعليق للفنانة لقاء سويدان 

وفي أول تعليق للفنانة لقاء سويدان، عما تردد بشأن واقعة المشادة التي حدثت بينها وبين الفنان محمد عادل، في أخر ليالي عرض مسرحية "سيد درويش"، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، كتبت قائلة: "صباح الخير، أنا مش حاتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم ٢سبتمبر وكذا أمام الرقابة الإدارية، ومش هرد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون، وماتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة، وحوارات يراد بها انتقام شخصي، شكرا".

لقاء سويدان

أبطال مسرحية سيد درويش 

مسرحية سيد درويش، بطولة محمد عادل، لقاء سويدان، سيد جبر، شريف عبدالوهاب، محمد عنتر، محمد الشربيني، يوسف عبيد، ماهر عبيد، أشرف عبدالعزيز، محمد العدل، تأليف السيد إبراهيم، إخراج أشرف عزب، من إنتاج فرقة أنغام الشباب.

عاجل