رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«طالب باليه».. معلومات جديدة عن أحمد عصام بطل مسرحية "تشارلي" بعد وفاته

نشر
أحمد عصام
أحمد عصام

منذ إعلان خبر وفاة الفنان الشاب أحمد عصام بطل مسرحية "تشارلي" ورواد التواصل الاجتماعي ينعون أحمد عصام، في الوقت الذي تملأ صوره وهو بملابس الإحرام صفحاتهم الشخصية. 

أحمد عصام

وأشارت إحدى أقارب أحمد عصام أن سبب الوفاة حادث وقع له أثناء عودته من المسرح، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وقالت: "خبر وحش أوي أوي أوي، إنا لله وإنا إليه راجعون، أحمد اتوفى وهو راجع من المسرح في حادثة".

وكان الفنان محمد فهيم أعلن عن وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، أحد أعضاء فريق مسرحية "تشارلي"، بعد أن شاركه عرض المسرحية على خشبة المسرح.

أحمد عصام وهو صغير 

ونشر فهيم»صورة الفنان الراحل أحمد عصام عبر "إنستجرام" وعلق عليها بقوله: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون، أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك يا حبيبي، كنا لسه بنعرض سوا إمبارح.. صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وأسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة".

وكشف الفنان عادل شعبان، عن سبب وفاة الفنان الشاب أحمد عصام، أحد أعضاء فريق مسرحية "تشارلي"، مشيراَ إلى أنه تعرض لحادث سير أثناء عودته من المسرح.

 ونشر صور تجمعه بـ أحمد عصام، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "لا اله إلا الله ..لا حول ولا قوه إلا بالله بمزيد من الأسى والحزن أنعى وفاة الفنان الشاب أحمد عصام الذي توفي إلى رحمة الله إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخوه الذي توفي منذ سنوات قليلة في حادث اليم ايضا اثناء ذهابه للمسرح".

أحمد عصام

وأضاف :"أحمد كان اصغر واشطر ممثل وبطل لمسرحية عبور وانتصار.. الله يرحمك يا احمد ويرحم اخوك ويصبر قلب امكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل انا لله وانا اليه راجعون".

وتداول المعلومة، الفنان عبد الفتاح فرج الله، ونعى أحمد عصام من خلال منشور كتبه عبر حسابه بفيسبوك، وكتب: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أحمد عصام طالب الباليه، عن عمر ناهز العشرين عاما إثر حادث. 

أبطال مسرحية تشارلي

المسرحية بطولة كل من محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، وعماد إسماعيل، وأحمد عصام بالإضافة إلى خمسين فنانًا آخرين من الممثلين الشباب والراقصين، تلحين لـ إيهاب عبدالواحد، والتوزيع لـ نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، ملابس ريم العدل، ديكور حازم شيل، إكسسوارات دكتور محمد سعد، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد البوهي.

عاجل