رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيرسي تاو على رأس قائمة جنوب إفريقيا في معسكر أكتوبر

نشر
بيرسي تاو
بيرسي تاو

قرر هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا استدعاء بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، لمعسكر منتخب جنوب إفريقيا في الشهر القادم.

وينتظم منتخب جنوب إفريقيا في معسكر يوم 8 من شهر أكتوبر المقبل، وسيخوض البافانا مباراتين وديتين خلال فترة المعسكر.

ويلعب منتخب جنوب أفريقيا على أرضه ضد إي سواتيني في تجربة ودية يوم 13 أكتوبر المقبل، ثم يخرج لمواجهة كوت ديفوار على ملعبها يوم 17 من نفس الشهر.

ويستعد منتخب جنوب أفريقيا لخوض تصفيات كأس العالم 2026، بجانب بدء الاستعداد لمنافسات كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في الفترة بين 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين في كوت ديفوار.

قائمة منتخب جنوب إفريقيا 

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة بيرسي تاو

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بيرسي تاو، لاعب الفريق تعرض لكدمة شديدة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في لقاء المصري في الجولة الماضية بالدوري.

وأضاف جاب الله أن اللاعب أدى جلسة علاج طبيعي على هامش المران الجماعي للفريق الذي جرى اليوم، وسوف يخضع لفحص طبي يحسم موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل.

تعديل موعد مباراة الأهلي وسان جورج في دوري الأبطال

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تعديل موعد مباراة الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

وكان موعد مباراة الأهلي وسان جورج في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السادسة، ولكن الأهلي طلب تعديل الموعد للساعة السابعة مساء ليوافق الاتحاد الإفريقي على طلبه.

كان الاتحاد الأفريقي قد حدد يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب للأهلي أمام سان جورج ، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب ليتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا لموعد يحدد فيما بعد.

عاجل