رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تمنح تخفيضات كبيرة.. رئيس الوزراء يؤكد أهمية معارض السلع والمستلزمات المدرسية

نشر
توفير المستلزمات
توفير المستلزمات المدرسية

 أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أهمية المعارض التي تم افتتاحها لتوفير السلع والمستلزمات المدرسية.

جاء ذلك، خلال ترؤس رئيس الوزراء اجتماع مجلس المحافظين، بحضور المستشار عمر مروان، وزير العدل، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، لمتابعة عدد من الملفات المهمة.

أهمية توفير المستلزمات المدرسية

وأوضح رئيس الوزراء، أن المعارض التي توفر المستلزمات المدرسية تستهدف إحداث توازن في الأسواق، والعمل على توافر السلع المختلفة بالأسواق بصورة دائمة، مُشيرًا إلى أهمية استمرار هذه المعارض، وزيادة عدد المنافذ التي تقدم السلع المختلفة بأسعار مناسبة.

اجتماع رئيس الوزراء

افتتاح معارض أهلا مدارس

كان رئيس الوزراء قد افتتح معرض «أهلًا مدارس» الرئيسي، لتوفير المستلزمات المدرسية، في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض، في مدينة نصر، بحضور الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وخالد عبدالعال، محافظ القاهرة.

وأكد رئيس الوزراء، أن معرض «أهلا مدارس» يضم أكثر من 170 عارضًا لطرح كل المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية، وأن المعرض يشهد مستوى عال من جودة المنتجات، مُشيرًا إلى وجود تخفيضات بالمعرض تتراوح ما بين 20 إلى 50%.

وأشار، إلى أن هناك 480 منفذًا يشمل نفس نوعية المنتجات بكل المحافظات، منها 58 معرضًا رئيسيًا يمثل جهدًا مبذولاً من الدولة ممثلة في الوزارات، مُضيفًا أن الأسرة المصرية تبحث عن الجودة والسعر المناسب وهذا ما لمسناه في التخفيضات على الأحذية والملابس.

وقال رئيس الوزراء، إن المنتج المصري يمثل النسبة الأكبر من منتجات معرض «أهلًا مدارس» المقام في أرض المعارض بمدينة نصر.

ويقام معرض «أهلًا مدارس» الرئيسي بمحافظة القاهرة، في صالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض، في مدينة نصر، خلال الفترة من 15 إلى 29 من سبتمبر الجاري، على مساحة 6000 متر بمشاركة 170 عارضًا متنوعًا، ما بين الأدوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والأدوات الإلكترونية المدرسية والملابس، بالإضافة إلى 20 جناحًا للسلع الغذائية.

عاجل