رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يهنئ سلمى علي بفضية بطولة العالم للباراتايكوندو في المكسيك

نشر
وزير الرياضة
وزير الرياضة

هنأ وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، اللاعبة سلمى علي والاتحاد المصري للتايكوندو واللجنة البارالمبية، بعد تحقيق لاعبة منتخب مصر للباراتايكوندو الميدالية الفضية ببطولة العالم، وذلك بعد خسارتها في المباراة النهائية أمام بطلة المكسيك 3/1 .

وتواصل بطلة مصر سلمى إنجازاتها بعد الفوز بذهبية بطولة الجائزة الكبري (فئة G6) والتي أقيمت بالمكسيك لتصبح أول فتاه مصرية وعربية وأفريقية تفوز بميدالتيين في بطولات العالم والجائزة الكبرى للباراتايكوندو.

وأشار وزير الرياضة إلى أن الدولة المصرية تواصل دعمها للأبطال البارالمبيين من خلال توفير كافة سُبل النجاح أمامهم، بالتنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة البارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر البارالمبين وإعدادهم لمختلف المحافل الدولية.

وزير الرياضة يهنئ منتخب ناشئات اليد بالتأهل لنهائي البطولة الإفريقية بتونس

تقدم وزير الرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى منتخب ناشئات اليد مواليد 2006 بالتأهل لنهائي البطولة الإفريقية بتونس، والمُقامة في الفترة من 16-24 سبتمبر الجاري.
 

وتأهل منتخبنا الوطني للمباراة النهائية بعد الفوز على نيجيريا 32-18 في الدور نصف النهائي للبطولة في نسختها التاسعة عشر، وحصلت على جائزة أفضل لاعبة في المباراة لاعبة منتخب مصر رقية ياسر.


 وأكد وزير الرياضة الدعم الدائم والمستمر الذي تقدمه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمنظومة الرياضة المصرية، متمنيًا لناشئات منتخب اليد التوفيق في المباراة النهائية وتحقيق النتيجة المرجوة والفوز بالبطولة.

 وأعرب وزير الرياضة عن فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير والأداء المشرف لناشئات المنتخب مواليد 2006، وهو ما يعكس التطور الملحوظ لمنظومة كرة اليد المصرية التي تُعد مثالاً حياً يحتذى به على المستوى التخطيطي والعقلية الاحترافية في تطوير اللعبة بكافة أعمارها.

وتابع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تطورات الحالة الصحية للاعب أشرف فوله بطل العالم السابق في كمال الأجسام والذي يمر بحالة مرضية.

واطلع وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى على كافة التفاصيل المتعلقة بالحالة الصحية للاعب، موجهًا اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين، بضرورة توافر كل ما يلزم لعلاجه، والتعرف على أبرز ما تحتاجه حالته من رعاية طبية، ومتابعته لتطورات الحالة الصحية خلال الفترة المقبلة.

عاجل