رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حرق طفليه بماء النار وشرب باقي الزجاجة».. عامل ينهي حياته بسبب دعوى خلع

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر عامل في لحظة ضعف التخلص من حياته وحرق طفليه، بسبب رفع زوجته دعوى خلع ضده وحصولها على حكم بالنفقة، مما دفعه لإحضار كمية من مياه النار الحارقة وسكب جزء منها على طفليه وشرب ما تبقى من الزجاجة.


تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من الأهالي بوجود متوفى ومصابين داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، والدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث.

بالفحص عثر على جثة عامل بورشة وبجواره ابنيه مصابين بحروق شديدة جراء تعرضهم لرش مياه النار، وبإجراء التحريات تبين أن المتوفى وراء ارتكاب الواقعة بسبب قيام زوجته برفع دعوى خلع ضده بالإضافة لحكم المحكمة لها بنفقة.


وأضافت التحريات أنه فى يوم الواقعة أحضر المتوفى زجاجة مياه نار وألقاها على ابنيه البالغين من العمر 17 و15 عاما؛ مما تسبب فى إصابتهما بحروق، وعقب ذلك شرب ما تبقى في الزجاجة مما تسبب فى احتراق أعضائه الداخلية، ووفاته.

تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

الداخلية تكشف تفاصيل تغيب صيدلانية

 

كشف الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تغيب فتاة عن أهلها، والعثور عليها.

ورصدت المتابعات الأمنية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تغيب فتاة عن أهلها.

بالفحص تبين أنه بتاريخ (19) يوليو الماضى تبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من (صيدلى - مقيم بدائرة القسم) بغياب كريمته (صيدلانية "تعانى من مرض نفسى") حيث قام باستدعاء سيارة إسعاف لتحويلها إلى إحدى المصحات النفسية ، ولدى علمها بذلك لاذت بالهرب لخشيتها الاحتجاز بالمصحة.

بإجراء التحريات أمكن التوصل للمتغيبة رفقة (أحد المواطنين - مقيم بدائرة قسم شرطة أول بنها) ، وبسؤاله قرر بالعثور على المتغيبة بدائرة قسم شرطة أول بنها بالقليوبية، وقيامه بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى للتوصل لإهليتها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بائع يقتل زوجته ويصيب شقيقها بطلق ناري في الشرقية

 

أنهى بائع حياة زوجته وأصاب شقيقها بطلق ناري، بسبب خلافات زوجية، وإقامة الزوجة دعوى قضائية ضده

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول «آية. ع»، 25 سنة، ربة منزل، جثة هامدة إثر إصابتها بطلق خرطوش في الرأس والصدر، وشقيقها حمدي، 35 سنة، ترزي، مصابًا بطلق خرطوش في الصدر والساق.

وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصاب ونقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها «محمد .أ»، 35 سنة، بائع بيض على تروسيكل، وذلك بسبب خلافات زوجية بين الزوجين وصلت إلى المحاكم، وأن المتهم على إثر تلك الخلافات قد اشترى بندقية خرطوش وذهب إلى منزل أهل زوجته وأطلق على زوجته وشقيقها النيران ليقتلها ويصيب شقيقها، وبعد جريمته ذهب إلى مركز الشرطة وسلم نفسه وسلاح الجريمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الزوجة المجني عليها لبيان سبب الوفاة وبيان كيفية حدوثها، والاستعلام عن حالة المصاب، وطلبت تحريات المباحث.

عاجل