رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبطال أوروبا.. تعادل إنتر ميلان مع سوسيداد 1-1 وفوز كوبنهاجن على بنفيكا 2-0

نشر
دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي تعادلا ثمينا مع مضيفه ريال سوسيداد الإسباني بنتيجة 1-1، مساء /الأربعاء/، في مباراة أقيمت على ملعب "أنويتا" في إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
سجل ريال سوسيداد هدفا مبكرا للغاية عبر لاعبه برايس مينديز بعد مرور أربع دقائق فقط من انطلاق اللقاء، ثم نجح إنتر ميلان في خطف التعادل الثمين بهدف في الدقيقة 87 عن طريق مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.
ومنح التعادل كل فريق نقطة وحيدة، ليحتلا المركزين الثاني والثالث في المجموعة الرابعة التي أصبح يتصدرها فريق سالزبورج النمساوي برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل الترتيب فريق بنفيكا البرتغالي بدون نقاط.
وفي مباراة أخرى للمجموعة ذاتها، حقق سالزبورج النمساوي انتصارا مهما على مضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين دون رد، على ملعب "النور" في لشبونة.
سجل هدفي الفريق الدنماركي، روكو سيميتش من ضربة جزاء في الدقيقة 15، وأوسكار جلوخ في الدقيقة 51، كما أهدر كوبنهاجن ضربة جزاء أخرى في اللقاء الذي شهد حالة طرد مبكرة للاعب بنفيكا أنتونيو سيلفا في الدقيقة 13.
وفي الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري الأبطال الأوروبي، سيحل بنفيكا ضيفا على إنتر ميلان في إيطاليا، فيما سيلعب كوبنهاجن مع ريال سوسيداد في الدنمارك.

عاجل