رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يعلن حضور 30 ألف مشجع أمام سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

نشر
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن عدد الحضور الجماهيري في مباراة الفريق المقبلة التي ستجمعه بنظيره فريق سان جورج الأثيوبي، في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي يوم 24 من الشهر الجاري في إثيوبيا، على أن تكون مباراة العودة في القاهرة يوم 29 من نفس الشهر.

وكان الأهلي طالب الجهات الأمنية حضور عدد كبير من الجماهير في مباراة الإياب أمام سان جورج الإثيوبي والمقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لـ الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تلقت إدارة النادي موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي".

تعديل موعد مباراة الأهلي وسان جورج في دوري الأبطال

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على تعديل موعد مباراة الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

وكان موعد مباراة الأهلي وسان جورج في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة السادسة، ولكن الأهلي طلب تعديل الموعد للساعة السابعة مساء ليوافق الاتحاد الإفريقي على طلبه.

كان الاتحاد الأفريقي قد حدد يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب للأهلي أمام سان جورج ، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب ليتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا لموعد يحدد فيما بعد.

سبب تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري المصري الممتاز "النيل".

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يأتي تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري بسبب تعارضها مع موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي سان جورج الإثيوبي في مباراتي ذهاب وإياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام المباراة الأولى يوم 24 سبتمبر.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد استهل مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز، بفوز كبير على المصري برباعية دون رد.
كولر يشيد بلاعبي الأهلي بعد الفوز على المصري برباعية نظيفة

أعرب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة.

وفاز الأهلي على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة على ملعب استاد برج العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال كولر، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "أود أن أشكر جميع اللاعبين على الأداء والنتيجة .. وسعادتي كانت زائدة بفضل تألق اللاعبين الذين سجلوا الأهداف والتمريرات الحاسمة".

وتحدث عن المهاجم الفرنسي موديست، قال كولر "إنه لاعبه مميز يحتاج إلى الانصهار مع منظومة الفريق، فهو لم يكن جاهزا بالشكل المطلوب من الناحية البدنية حيث أنه لم يشارك في أي مباراة قوية منذ نحو 3 أشهر".
وأكد المدير الفني أن اللاعب سيصبح أحد العناصر المميزة مع ارتفاع معدلات الانسجام مع زملائه.

عاجل