رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الخسارة أمام الأهلي برباعية.. المصري يفوز على الشمس بثلاثية وديا

نشر
فريق المصري
فريق المصري

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، على فريق الشمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء على ستاد الشمس بالقاهرة ،ضمن استعدادات المصري لمباراته بالجولة الثانية من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق فاركو والمقرر إقامتها في الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري.
واستغل علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري المباراة في الدفع بعدد كبير من لاعبيه الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في مباراة الأمس أمام الأهلي وذلك بهدف إكساب جميع اللاعبين حساسية المباريات.

أحداث مباراة المصري والشمس 

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، حيث تقدم فريق الشمس بهدفه في الدقيقة الخامسة عشر ، قبل أن يتعادل فرانك ايتوجا للمصري في الدقيقة الثالثة والأربعين.

ومع الدقيقة الأولى للشوط الثاني، يضيف فرانك ايتوجا الهدف الثاني له ولفريقه ، فيما أضاف اسلام عطية الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والثلاثين لتنتهي المباراة بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مثل المصري في الشوط الأول : عصام ثروت لحراسة المرمى، أحمد عيد ، عمرو موسى ، أحمد أيمن منصور ، عمرو سعداوي لخط الظهر، يتقدمهم الثنائي ايزي ايميكا ،يوسف الجوهري كقاعدة ارتكاز دفاعي لخط الوسط ، فيما لعب الثلاثي ليستويل أمانكونا ، الياس الجلاصي ، حسام جريشة كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد فرانك ايتوجا. 

وشهد الشوط الثاني الدفع بكل من باهر المحمدي واسلام عطية وأمادو باه و أسامة الجزار بدلا من عمرو موسى ويوسف الجوهري وليستويل أمانكونا وأحمد عيد.

الأهلي يقسو على المصري برباعية نظيفة في بداية الدوري العام


وحقق النادي الأهلي فوزا ساحقا على المصري بـ 4 أهداف نظيفة على استاد برج العرب في مباريات الدوري الممتاز.

وأحرز رضا سليم لاعب النادي الاهلي الهدف الاول في الشوط الاول من المباراة، وواصل الاهلي التقدم  في الشوط الثاني من المباراة بثلاثة أهداف بيرسي تاو "هدفين"، وكريم فؤاد الهدف الرابع.

وانطلقت المباراة هادئة في بدايتها من الفريقين ولم يشهد أول 15 دقيقة خطورة على مرمى الفريقين تقريباً وأنحصر اللعب وسط الملعب كثيراً ونال جولدي اباه بطاقة صفراء أشهرها له الحكم محمد عادل بسبب الخشونة مع رضا سليم.

عاجل