رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع أخطر عنصر إجرامي وضبط شقيقه في مواجهة مع الشرطة بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، عن مصرع أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، وتم ضبط آخر، عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات.

مصرع أخطر عنصر إجرامي وضبط شقيقه بالجيزة

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الأربعاء، إنها تمكنت من تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة مطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد و10 سنوات في جنايتي "استعمال قسوة"، ومطلوب ضبطه وإحضاره فـى قضية "سرقة مهمات مواقع إنشائية بالإكراه") وشقيقه.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين قاما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة خامات بناء من عدد من المواقع الإنشائية وتهديد وترويع القائمين على العمل بها للحصول على مبالغ مالية، بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما ولدى إستشعارهما بالقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما أسفر عن مصرع العنصر شديد الخطورة وضبط شقيقه، وعُثر بحوزتهما على 2 بندقية آلية – 900 طلقة – 21  خزينة - 4 سلاح أبيض - رشاش - 6 أجهزة لاسلكي - 5 شواحن - تليسكوب - نظارة رؤية ليلية - 3 سيارات "إثنين منهم بدون لوحات معدنية" - مولد كهربائي - كمية من حديد التسليح والزوايا المتحصل عليها من وقائع السرقة).
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط مجرم بـ سلاح ومخدرات في الدقهلية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة مركز شرطة أبوكبير، وبحوزته كمية لمخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام – كمية لمخدر الهيروين– بندقية خرطوش– طلقات نارية – مبلغ مالي. 

بمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح النارى لتأمين نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة البيع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل