رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب خلافات زوجية.. بائع يقتل زوجته ويصيب شقيقها بطلق ناري في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أنهى بائع حياة زوجته وأصاب شقيقها بطلق ناري، بسبب خلافات زوجية، وإقامة الزوجة دعوى قضائية ضده.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول «أية. ع»، 25 سنة، ربة منزل، جثة هامدة إثر إصابتها بطلق خرطوش في الرأس والصدر، وشقيقها حمدي، 35 سنة، ترزي، مصابًا بطلق خرطوش في الصدر والساق.

وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصاب ونقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها «محمد .أ»، 35 سنة، بائع بيض على تروسيكل، وذلك بسبب خلافات زوجية بين الزوجين وصلت إلى المحاكم، وأن المتهم على إثر تلك الخلافات قد اشترى بندقية خرطوش وذهب إلى منزل أهل زوجته وأطلق على زوجته وشقيقها النيران ليقتلها ويصيب شقيقها، وبعد جريمته ذهب إلى مركز الشرطة وسلم نفسه وسلاح الجريمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الزوجة المجني عليها لبيان سبب الوفاة وبيان كيفية حدوثها، والاستعلام عن حالة المصاب، وطلبت تحريات المباحث.

ضبط المتهمين باختطاف طبيب بالجيزة

نجحت مباحث الجيزة في كشف غموض اختفاء طبيب، وتبين أنه تم اختطافه على يد 8 أشخاص بعد تعرفه على أحدهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتردده عليه لإجراء جلسات مساج له.

وكشفت التحقيقات تلقي قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة يوم 17 الجاري بلاغا من أحد الأطباء بغياب نجله (طبيب - مقيم بدائرة القسم) عن مسكنه ، وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بنجله.

أسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن قيام (8 أشخاص "لـ 4 منهم معلومات جنائية") باختطاف المجنى عليه من الفيلا محل سكنه بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر وإجباره على القيام بعمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلى مختلفة والتخلص من سيارته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العجوزة ، واحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتحرير المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحدهم لرغبته فـى الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجنى عليه والذى تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعى، وكان يتردد عليه بمسكنه لعمل جلسات مساج له، كما تم ضبط السيارة التى استخدمها المتهمين فـى الحادث وتبين أنها "مستأجرة".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

رجل يقتل زوجته بالماء المغلي في النزهة
 

وفي سياق أخر وصلت الحياة الزوجية بين زوجين محطتها الأخيرة، بعد ازدياد الخلافات بينهما، لشك الزوج في سلوك زوجتها، وأنها على علاقة بشخص آخر، وتعدى عليها بالماء المغلي، مما أسفر عن مصرعها.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بمقتل سيدة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة النزهة،  وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وعثر على جثة الضحية مصابة بحروق شديدة إثر الاعتداء عليها بمياه مغلية.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة زوجها، بسبب خلافات بينهما.

وكشفت التحريات عن وجود خلافات بين الزوحين منذ قرابة العام بسبب  شكه فى سلوكها، وفى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين المتهم والضحية قام على إثرها بإحضار ماء مغلى وألقاه عليها ما تسبب فى وفاتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، و اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عاجل