رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد سعد: «نسيت آخد دوا النرجسية وأنا بحبني جدا جدا»

نشر
أحمد سعد
أحمد سعد

بات المطرب أحمد سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن شارك أحمد سعد جمهوره لقطة كوميدية حدثت معه خلال حفل توزيع جوائز "موريكس دور"، في الوقت الذي لم يتمالك فيه  الفنان محمد رمضان نفسه من الضحك وهو يستمع إلى أحمد سعد. 

أحمد سعد

ونشر الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي بموقعه التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطعا كوميديا قال فيه: "حابب أتكلم عن نفسي شوية عشان نسيت آخد الدواء بتاع النرجسية، أنا مبسوط مني أوي الفترة اللي فاتت عاجبني أوي"

أحمد سعد

وتابع أحمد سعد : "وأنا من أكتر الناس اللي بتسمعني وبحبني جدً جدًا، بجد السنة اللي فاتت نزلت أغنية عليكي عيون، ونزلت أغنية وسع وسع، وبعدها نزلت إيه اليوم الحلو، وبعدها نزلت أغنية اختياراتي، الحمد لله كل شوية يجيلي في فيلو في لبنان، ومبسوط أوي إن الناس في لبنان بتحبني"، وعلق سعد على الفيديو بشكل كوميدي، قائلًا: "أنا وأنا بحبني"

أحمد سعد

وكان أحمد سعد قد حصل على جائزة أفضل أغنية عربية، خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" لعام 2023، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الأحد 17 سبتمبر. 

أحمد سعد

وحقق أحمد سعد شهرة واسعة في الوطن العربي ولمع نجمه بشكل كبير في الفترة الأخيرة خاصةً أنه نجح في مجالي التمثيل والغناء، وأصبح الجمهور يتابع ويترقب آخر أعماله الفنية بشكل مستمر.

المشوار الفني لـ أحمد سعد 

بدأ الفنان أحمد سعد مسيرته الفنية في عام 2003، أصدر عدة اغانى متعددة أثناء مسيرته الفنية، وكان أول ألبوم أصدره بعنوان “اشكي لمين”، والذي تضمن حوالي ثمانية أغنيات، وفي عام  2007 تم إصدار ثاني ألبوم له، ويتضمن 12 أغنية، وكان بعنوان “وحشتني عيونك”.

أحمد سعد

بدأت تزداد شهرته بعد هذا الألبوم، ولاقى نجاحًا واسعًا في العالم العربي، كما خاض تجربة السينما والتلفزيون وحصل على عروض متعددة فيها، على سبيل المثال: فيلم على وضعك، مسلسل احنا الطلبة، كما غنى بعض من أغاني الأعمال الدرامية المشهورة، كأغنية ادعولي في الحرم، كما أنه تعامل مع شعراء مشهورين منهم الشاعر القدير "جمال بخيت". َ

وقدم أحمد سعد  برنامج سعد سعد في عام 2014 على الحياة، وتزوج أربع مرات آخرها علياء بسيوني مصممة الأزياء .

عاجل