رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على المتهمين بسرقة 3 ملايين جنيه من سيارة بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، في ضبط مرتكبى واقعة سرقة سيارة وبداخلها مبلغ مالى في منطقة الهرم.

تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة سيارة ملاكى "خاصة بمالك عمله" وبداخلها مبلغ (2 مليون و965 ألف جنيه "خاصين بمحل عمله") أثناء توقفها أسفل العقار محل إقامته بدائرة القسم.

أسفرت التحريات عن تحديد مرتكبى واقعة سرقة المبلغ المالي (مندوب مبيعات "يعمل رفقة المُبلغ ، عاملان).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط اثنين من المتهمين ، وبمواجهتهما واعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث ، وقرر مندوب المبيعات أنه نظراً لطبيعة عمله صحبة المُبلغ عقد العزم على سرقته وفى سبيل تنفيذ ذلك استعان بباقى المتهمين، وقام بإعطائهما نسخة من مفاتيح السيارة المستولى عليها حيث إستقلا المتهمان الثانى والثالث دراجة نارية وقاما بتتبع السيارة ولدى وصول المُبلغ لمسكنه قاما بالإستيلاء على السيارة بإستخدام نسخة المفتاح وبداخلها المبلغ المالى ولاذا بالهرب.

كما تم بإرشادهما ضبط السيارة والمبلغ المالى المستولى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

ضبط المتهمين باختطاف طبيب واحتجازه في أكتوبر


 

نجحت مباحث الجيزة في كشف غموض اختفاء طبيب، وتبين أنه تم اختطافه على يد 8 أشخاص بعد تعرفه على أحدهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتردده عليه لإجراء جلسات مساج له.

وكشفت التحقيقات تلقي قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة يوم 17 الجاري بلاغا من أحد الأطباء بغياب نجله (طبيب - مقيم بدائرة القسم) عن مسكنه ، وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بنجله.

أسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن قيام (8 أشخاص "لـ 4 منهم معلومات جنائية") باختطاف المجنى عليه من الفيلا محل سكنه بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر وإجباره على القيام بعمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلى مختلفة والتخلص من سيارته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العجوزة ، واحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتحرير المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحدهم لرغبته فـى الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجنى عليه والذى تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعى، وكان يتردد عليه بمسكنه لعمل جلسات مساج له، كما تم ضبط السيارة التى استخدمها المتهمين فـى الحادث وتبين أنها "مستأجرة".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

عاجل