رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كرم جبر: قرارات الرئيس السيسي الأخيرة تمثل إصلاحًا للأحوال المعيشية لجميع المواطنين

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن القرارات التي اتخذها الرئيس السيسي خلال زيارته محافظة بني سويف تعد خطوة في سبيل إصلاح الأحوال المعيشية للمواطنين جميعًا، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية قادرة على التعامل مع كافة التحديات التي تواجهها.
وقال  الكاتب الصحفي كرم جبر -في حوار خاص مع قناة "سي بي سي" الفضائية، لبرنامج "من مصر"، مع الإعلامي عمرو خليل، بُثّ مساء اليوم الإثنين- إن القرارات التي اتخذها الرئيس السيسي تعبر عن أنه واحد من الناس وعلى مسافة واحدة وقريب جدا من معاناة الشعب المصري، على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد إلى حد ما، ومنها أزمة الدولار، والاستيراد، وارتفاع الأسعار والغلاء، إلا أن الدولة قامت بتوفير كافة متطلبات مواطنيها وتتعامل مع كافة التحديات.

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور قرية "سدس الأمراء"
 

وأشار كرم جبر إلى أنه رافق الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته قرية "سدس الأمراء" بمحافظة بني سويف، مشيدا بالتطور الملحوظ والحقيقي بوجهات القرى داخل المحافظة والتي وصفها بأنها أصبحت "مدنًا" وليست قرى، كما أن مشهد التطوير في "سدس الأمراء" هو جزء من "حياة كريمة"، وكل القرى المصرية تتمنى الوصول لهذا المستوى من الحياة اللائقة للناس.
وأوضح كرم جبر أن ما حدث من تطوير في قرية "سدس الأمراء" -والفضل يرجع لمبادرة "حياة كريمة"- جعلها قرية مختلفة تشملها النظافة والجمال وتنبض بالحياة، مشيرًا إلى أن معظم قرى الصعيد أُدخِل إليها الصرف الصحي.
ولفت رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى أن الرئيس السيسي تحدث عن مساحات شاسعة من الأراضي سوف تضاف إلى الأراضي الزراعية، مما سوف تساهم في زراعة كافة المحاصيل ودفع عجلة الإنتاج، كما أن مشروع "حياة كريمة" أتاح فرصًا كبيرة جدًا من تشغيل العمالة، علمًا بأن الاستراتيجية التي تبنتها الدولة هي استمرار المشروعات القومية التي خلقت الملايين من فرص العمل للجميع.

عاجل