رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يوسف فوزي يكشف عن علاقته بالسباح العالمي عبد اللطيف أبو هيف

نشر
يوسف فوزي
يوسف فوزي

عاد الفنان يوسف فوزي لتصدر الترند مرة أخرى وهو يتحدث عن حالته الصحية ومشواره الفني إضافة إلى حياته الشخصية. 

يوسف فوزي 

وأشار الفنان يوسف فوزي، أنه شارك في عدة أعمال فنية مع نجوم عمالقة مثل الفنان الراحل فريد شوقي وأحمد زكي وغيرهما، موضحا أنه قبل دخوله الوسط الفني كان يمتلك مطعما في إنجلترا، ثم جاء إلى مصر وافتتح مطعما.

بداية يوسف فوزي الفنية 

وحكى يوسف فوزي عن بدايته الفنية  خلال حواره في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2" قائلا: "روحت استديو مصر لـ نيازي مصطفى الله يرحمه، وقولت له أنا عاوز أمثل وكانت دي رغبتي، وقالي إنت شكل مطلوب وبعدها عملت معاه أول فيلم وحوش الميناء مع فريد شوقي ووقتها كان عندي 37 سنة".

يوسف فوزي 

يوسف فوزي وفريد شوقي 

وكشف يوسف فوزي، إلى أن فريد شوقي احتضنه في أول مقابلة له خلال تصوير فيلم وحوش الميناء، معقبا :"أول ما شافني خدني بالحضن وقالي أنا شوفتك بتيجي اللوكيشن كتير هنا، وقالي لازم تحب المهنة دي علشان تحبك.. من حظي أني شاركت مع عملاقة الشاشة".

يوسف فوزي 

كما تحدث الفنان يوسف فوزي، عن رفض عائلته لدخوله الفن، وأنه شارك في مشهدين بعمل وبعدها أخبرهم بأنه يخوض تجربة التمثيل، ولكن والده انزعج من ذلك وأخبره بأن الذي يمتهن مهنة التمثيل لا يستمر في عمله.

يوسف فوزي 

واختتم يوسف فوزي حديثه قائلا: "من زمان كان نفسي أمثل بس كانت صحتى أحسن من كده.. في الأول الأسرة كان عندها الشهادة الجامعية أهم من أي حاجة.. ووالدتي كانت بريطانية واتجوزت والدي في مصر وهي ممثلة عظيمة ومثلت بإنجلترا مسرحيات كتير".

يوسف فوزي ومرض شلل الرعاش

 

وتعليقا على إصابته بمرض الشلل الرعاش، قال الفنان يوسف فوزي:" الحمد لله"، موضحا أنه خلال مشواره الفنى، طلب من أحد المخرجين تمثيل شخصية مصابة "بمرض الشلل الرعاش حتى قبل إصابته به بسنوات عديدة".

يوسف فوزي 

وقال الفنان القدير، يوسف فوزى إنه أصيب بمرض شلل الرعاش بعد 9 سنوات ، من لعب شخصية "رجل مصاب بنفس المرض"لافتا أنه تزوج 4 مرات، ويحب زوجته الموجودة معه حاليا بصورة كبيرة، لأنها اهتمت به وباولاده من زوجته التي سبقتها.

يوسف فوزي وعبد اللطيف أبو هيف 

وكشف الفنان يوسف فوزي عن مفاجأة حول علاقته بالسباح العالمي عبداللطيف أبوهيف وما حدث بينه وبين صفوت الشريف.

يوسف فوزي 

قال يوسف فوزي، إنه كان يذهب لنادي الجزيرة من أجل السباحة وكان يشجعه السباح العالمي عبداللطيف أبوهيف.

يوسف فوزي 

وأضاف يوسف فوزي: كنا بنلعب مع بعض عشان نشجع بعض، وحكالي في مرة إنه قال لـ صفوت الشريف لو هتعملوا فيلم عن حياتي في يوم من الأيام عايز يوسف فوزي يعمله، لأنه عنده خلفية عن السباحة وبطل فيها.

 

عاجل