رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاة زوج شقيقة شيكابالا نجم نادي الزمالك

نشر
شيكابالا
شيكابالا

تلقى محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خبرا حزينا بوفاة زوج شقيقته ظهرا اليوم الأحد.

وكتب محمد نور، أحد أصدقاء شيكابالا المقربين، عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك: «لاحول ولا قوه إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى حبيبي الخلوق المحترم حبيب الجميع سعيد علي، زوج أخت الكابتن شيكابالا، والعزاء في جمعية إدفو بأسوان».

ويتواجد شيكابالا حاليا في تنزانيا بعدما خاض مباراة بالأمس مع الزمالك أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين دون رد.

ومن المقرر ان يعود الزمالك من تنزانيا فجر غد الاثنين، على أن يستعد بعدها لمباراته القادمة أمام فريق بيراميدز في الدوري.

بعد الخسارة ذهابا بثنائية.. موعد مباراة العودة بين الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

وعاشت جماهير الزمالك ليلة عصيبة وحزينة بعد خسارة فريقها مساء أمس السبت أمام فريق أرتا سولار بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك خسر أمام أرتا سولار الجيبوتي، بثنائية نظيفة، على استاد عزام في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ورغم أن الزمالك كان الأفضل في المباراة والأكثر سيطرة واستحواذا على مجريات الأمور طوال أحداث اللقاء، لكن الفريق الجيبوتي نجح في خطف المباراة وإنهاء اللقاء لصالحه بهدفين دون رد.

ويسعى الزمالك لتعديل الموقف بالفوز في مباراة العودة والتأهل إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
موعد مباراة العودة بين الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

تقام مباراة العودة بين الزمالك وأرتا سولار أحد أيام 29 و30 سبتمبر و1 أكتوبر.

الزمالك يعود من تنزانيا بخسارة أمام أرتا سولار بثنائية في الكونفدرالية

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

جاء هدفي فريق أرتا سولار في الدقيقتين 55 و60 من عمر الشوط الثاني.