رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مادونا تنضم إلى قطار الفنانين الداعمين لضحايا زلزال المغرب

نشر
مادونا
مادونا

مادونا لحقت بقطار الداعمين لضحايا زلزال المغرب الذي وقع منذ أيام وأسفر عن العديد من الخسائر البشرية والممتلكات العامة.

مادونا 

وانضمت مادونا إلى العديد من نجوم هوليوود الذين دعموا مصابي وضحايا زلزال المغرب وبينهم النجم اويل سميث والذي طالب متابعيه بدعم والتبرع لمصابي الزلزال.

ضحايا زلزال المغرب 

ونشرت "مادونا" صورة مؤثرة لإحدى السيدات في المغرب وهي تبكي على ما حدث هناك وذلك عبر استوري حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، وعلقت "مادونا" قائلة: "المغرب تحتل مكانة خاصة في قلبي، والبلاد مرت بزلزال هو الأصعب منذ 60 عامًا، وسأقوم فورًا بالتبرع لمساعدة ومساندة المجهودات التي تبذل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه هناك".

ضحايا زلزال المغرب 

ونشرت مادونا صورة أخرى خلال زيارة سابقة لها بالمغرب وعلقت عليها قائلة: "لن انسى أبدًا اللحظات الجميلة التي شاركتها مع أصدقائي وعائلتي في المغرب ياله من مكان ساحر وجميل، أرجوكم ساعدوهم بأي طريقة ممكنة".

وكشفت "مادونا" مؤخرًا عن بيع قصرها الفاخر في مدينة هيدن هيلز بمدينة كاليفورنيا الأمريكية بمبلغ يقدر بـ 23 مليون دولار.

كريم خربوش ودعم المغرب 

وكان الفنان المغربي كريم خربوش، المعروف بـ"فرنش مونتانا" تبرع بـ 100 مليون سنتيم للصندوق الخاص بتدبير مخلفات الزلزال الذي ضرب عدد من مناطق المملكة.

وأعلن فرنش مونتانا مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تضامنه مع الضحايا والمنكوبين، داعيا محبيه وزملائه الفنانين للترع لفائدة صندوق تدبير مخلفات الزلزال، وقال مونتانا: "أريد أن أعبر عن حبي ودعمي لبلدي، المغرب، خلال هذه الفترة العصيبة لقد دمر الزلزال قرى بأكملها وعائلات، وفقدنا مئات الأرواح".

عبد الله الداودي وضحايا المغرب 

كما قام الفنان المغربي عبد الله الداودي بتخصيص شاحنات للمساعدات غذائية لفائدة ضحايا زلزال الحوز المدمر، وذلك في إطار التفاعل مع المغاربة الذين نظموا قوافل نحو المناطق المتضررة.

وأشرف على هذه العملية عبد اللطيف كفكاف مدير أعمال الفنان عبد الله الداودي، وذلك من خلال الوقوف على كل كبيرة وصغيرة لضمان وصول المساعدات للمتضررين من الزلزال.

يشار إلى أن الفنان عبد الله الداودي كان من الفنانين السباقين للمساهمة في صندوق كورونا الذي خصصه المغرب وذلك في إطار التفاعل مع المجتمع المغربي الذي يظهر في كل مرة معدنه الأصيل في التضامن الاجتماعي والتٱزر فيما بين بعضه البعض

عاجل