رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. «حياة كريمة» تطلق مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة غرب في الإسماعيلية

نشر
مؤسسـة حيـاة كريمة
مؤسسـة حيـاة كريمة

تبدأ مؤسسة "حياة كريمة" اعتبارا من اليوم الأحد مبادرة بعنوان "أنت الحياة" بالإسماعيلية وذلك خلال الفترة من 17 حتى 22 سبتمبر الحالي.
وأفادت محافظة الإسماعيلية - في بيان مساء السبت - بأن فعاليات المبادرة تستمر على مدار 6 أيام من ال 10 صباحا حتى الـ3 مساء وذلك بمركز التنمية الشبابية بالقنطرة غرب ومدرسة يسري الشعراوي الثانوية بنات.
وتعد هذه المبادرة مـن أكبر فعاليات مؤسسـة حيـاة كريمة نظرا لتعدد الجهات المشاركة في المبادرة والتي تصل إلى 11 جهة انطلاقًا من الدور المجتمعي الذي تقوم به المؤسسة لدعم المواطنين في المناطق الأكثر احتياجا.
وتقوم مؤسسة حياة كريمة بمبادرة الصحة النفسية واستقبال الحالات الإنسانية والقوافل الطبية التي تضم جميع التخصصات مع الجهات الشريكة (وزارة الصحة وجامعة قناة السويس) والمجلس القومي للمرأة والذي يقوم بعقد محاضرات توعية وورش حرفية بالإضافة إلى إصدار بطاقات الرقم القومي للسيدات وزارة الشباب والرياضة والتي تنظم أنشطة رياضية و ملتقى توظيفي. 
كما تشارك وزارة الثقافة بأنشطة ثقافية ومهرجان للكتب وورش محاكاة للأطفال وتنظم الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار قوافل امتحانات فورية لمنح شهادات محو الأمية خلال أيام المبادرة.
ويشارك صندوق مكافحة الإدمان بعمل ورش عمل توعوية للكبار وفعاليات للأطفال وطبيب للاستشارات، كما تشارك مؤسسة مصر الخير بتنفيذ قوافل الغارمين وتوعية فك الغرم وذلك يوم الأحد فقط.
وتشارك أيضا مؤسسة صناع الحياة بإصدار كروت خدمات متكاملة لذوي الهمم خلال رابع يوم الفعاليات وتنفذ مؤسسة عمال مصر ملتقى توظیفي خلال خامس يوم من الفعاليات.
وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد وافق على إقامة المبادرة بمركز ومدينة القنطرة غرب أثناء لقائه بمنسق مبادرة حياة كريمة بالإسماعيلية مؤخرا ووجه بتوفير كافة الإمكانات لدعم المبادرة وضمان وصولها لكافة المواطنين.
 

عاجل