رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنتر يحسم «ديربي الغضب» بخماسية أمام ميلان في الدوري الإيطالي

نشر
إنتر وميلان
إنتر وميلان

حقق فريق إنتر ميلان فوزا عريضا على نظيره ميلان بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب جوزيبي مياتزا في بطولة الدوري الإيطالي.

وحسم الإنتر ديربي ميلان بالفوز بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وسجل للإنتر هنريك مخيتريان "هدفين" بالدقيقتين (5 و69)، ماركوس تورام (38)، هاكان كالهانجولو من ركلة جزاء (79) ودافيد فراتسي (90+3).

في المقابل، أحرز رافائيل لياو هدف ميلان الوحيد بالدقيقة 57.

إنتر ميلان يكتسح فيورنتينا برباعية في الدوري الإيطالي

حقق فريق إنتر ميلان فوزا كبيرا على نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

وحل فيورنتينا ضيفا على نظيره إنتر ميلان على ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف الإنتر كل من ماركوس تورام "الدقيقة 23"، لاوتارو مارتينيز هدفين "53 و73"، وهاكان كالهانجولو من علامة الجزاء "58".

رفع إنتر رصيده إلى 9 نقاط (العلامة الكاملة) في صدارة الجدول بالتساوي مع غريمه ميلان، فيما تجمد رصيد الفيولا عند 4 نقاط بالمركز الثامن.

إنتر ميلان يتعاقد مع «بافارد» مدافع بايرن ميونخ

 أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الفرنسي بينجامين بافارد مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد نادي إنتر ميلان، إتمام الصفقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دون الكشف عن التفاصيل المالية أو مدة التعاقد.
 وأصبح بافارد الصفقة رقم 11 للإنتر في ميركاتو الصيف الجاري، بعد ضم كل من "يان بيسيك ويان سومر ودافيدي فراتيسي وماركوس تورام وخوان كوادرادو وأليكسيس سانشيز ورافائيلي دي جينارو وكارلوس أوجوستو وإيميل أوديرو وماركو أرناتوفيتش".

إنتر ميلان يضم السويسري يان سومر

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، تعاقده مع السويسري يان سومر، حارس مرمي بايرن ميونخ الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

خضوع مانويل نوير لجراحة جديدة في الشظية اليمنى

أعلن نادي بايرن ميونخ ، خضوع  مانويل نوير، حارس الفريق الأول لكرة القدم،لجراحة جديدة.

وقال بايرن ميونخ في بيان له عبر حسابه الرسمي على «تويتر»  أن مانويل نوير قد خضع لعملية جراحية ناجحة لإزالة بعض المسامير المزروعة في الشظية اليمنى.
 

عاجل